الجلاء يكسب النصر في افتتاح دوري الشباب لأندية عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في افتتاح دوري الشباب لأندية عدن التقى عصر أمس الأول فريقا الجلاء والنصر من المجموعة الأولى على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر شهدت وقائع المباراة الافتتاحية تكافؤ في الأداء من الفريقين.. عكس ما يمتلكه الفريقان من خامات جيدة تبشر بمستقبل واعد، شريطة تواصل الاهتمام والرعاية والدعم من قيادتي الناديين.

وبعد أداء تواصل سجالا نجح مهاجم الجلاء محمد عبدالله محمد في اقتناص فرصة ثمينة سجل منها هدف الفوز لفريقه.

ويشارك في دوري الشباب 8 فرق قسمت إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من (النصر، الجلاء، الوحدة، الشعلة).. فيما تضم المجموعة الثانية كل من (شمسان، الميناء، الروضة، التلال).

وقد جرت قبل ذلك المباراة المؤحلة من دوري الناشين جمعت فريقا الروضة والنصر واقتسم الفريقان الأداء والنتيجة في شوط المباراة، حيث تفوق ناشئة الروضة في الشوط الأول الذي أنهوه بالتقدم بهدف الناشئ عتيق.. وفي مستهل الشوط الثاني أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريقه الروضة لينشط أداء النصر بشكل ملحوظ، ويستغل تراجع أداء الروضة ليدرك التعادل بهدفين سجلها كل من ميثاق عبدالله حيدر وموسى عبدالله لتنتهي المباراة المؤجلة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل من الروضة والنصر.

> بالأربعة فاز براعم الوحدة والتلال:

وشهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر الجمعة الماضية مباراتين، حيث جمعت الأولى براعم الوحدة والميناء، وجاءت من طرف واحد وانتهت بفوز الوحدة برباعية نظيفة سجلها كل من نادر نضال أحمد (هدفين) ومحمد عبدالقادر الكثيري وحسان محمد فضل.. والمباراة الثانية جمعت براعم التلال والروضة وانتهت بفوز التلال بأربعة أهداف سجلها كل من أدهم عادل (هدفين) وعلي خالد عبيد وعلي عصام مقابل هدف للروضة سجله صالح ناصر.

- حضر المباريات د. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ونجم الكرة اليمنية والأخضر العدني الكابتن جمال سندو ونجم الكرة اليمنية الكابتن علي بن علي شمسان مدرب الفئات العمرية وعدد كبير من قيادات الأندية.

- نادي شباب المنصورة كان الوحيد الذي لم يشارك في دوري الفئات العمرية لأندية عدن.

- أدار المباريات علي الحسني وعبدالهادي باحزيم وعدنان محمد عبدالله وحسين جامع وأمين ناصر وراقبها محمد بن محمد علي ومحمد النويجي.

- سيلعب اليوم فريقا الشعلة والميناء في دوري الناشئين في المباراة الأولى والثانية فريقا الوحدة والشعلة في دوري الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى