تواصل منافسات فئتي الشباب والناشئين لساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> تتواصل في المكلا منافسات بطولتي دوري كرة القدم لفئتي الشباب من مواليد 1991 والناشئين من مواليد 1993 اللتين ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في ساحل حضرموت.

وكان شباب شعب حضرموت قد فاز الإثنين الماضي على شباب سمعون 1/7 على ملعب بارادم.. وفاز شباب المكلا على التضامن 2/3 على ملعب تمارين نادي الهلال بفوه تقابل الخميس الماضي فريق المكلا والشعب على ملعب التضامن، وأسفرت المباراة عن تعادل الفريقين سلبا، وتقابل فريقا سمعون والتضامن على ملعب بارادم، وأسفر اللقاء عن فوز التضامن 3/صفر.

وفي دوري فئة الناشئيبن من مواليد 1993 يتقابل اليوم التضامن والشعب على ملعب التضامن وسمعون والمكلا على بارادم، وكان الدوري قد انطلق الثلاثاء قبل الماضي، حيث فاز ناشئو الشعب على ناشئ سمعون 2/5 على بارادم، وفاز ناشئو المكلا على ناشئي التضامن 3/صفر. وجرت مباراتان عصر الجمعة الماضية تقابل في الأولى ناشئو المكلا والشعب على تمارين نادي الشعب، وأسفرت المباراة عن فوز ناشئو الشعب 2/صفر.. وفي الثانية فاز ناشئو التضامن على ناشئي سمعون على ملعب بارادم بالمكلا، وأسفرت نتيجتها عن فوز التضامن 3/1.

وفي دوري فرق أندية المدارس الذي تقام مبارياته على ملعب بارادم بتنظيم من فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بالتنسيق مع جمعية الأمل الخيرية الثقافية الاجتماعية ببروم تأهل فريقا الشعب والتضامن إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة القادم 22 أغسطس على ملعب بارادم وكان فريق الشعب قد فاز على شباب روكب 1/صفر وقبل ذلك عل وحدة المكلا 3/صفر، فيما تأهل تضامن للنهائي بعد فوزه على المكلا 1/3، وعصر أمس الأول فاز على نصر بروم 3/4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة 1/1..

يذكر أن هذا الدوري يقام برعاية من الشيخ سالم أحمد بن محفوظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى