المنافسات تنطلق في 27أكتوبر.. وداغس يؤكد المشاركة للمنافسة.. هلال الحديدة يواجه الكويت في دوري أبطال العرب

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري:

> أوقعت قرعة النسخة السادسة من بطولة دوري أبطال العرب فريق هلال الحديدة حامل لقب بطولتي الدوري والكأس في مواجهة قوية مع فريق الكويت الكويتي بطل الدوري الكويتي وكأس ولي العهد.

وذلك في حفل القرعة التي أجراها الاتحاد العربي لكرة القدم بمدينة أغادير المغربية.

وتبدأ مواجهات الدور الأول (مباريات الذهاب) في تواريخ (29-28-27) من شهر أكتوبر، بينما تقام مباريات الإياب من هذا الدور(26-25-24) من شهر نوفمبر.. وسيخوض الهلال لقاءه الذهاب في العاصمة الكويتية.

وحضر القرعة الأخ عبد الحميد الصويري ممثل الاتحاد المغربي لكرة القدم والأخ محمد روراوة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والأخ عثمان محمد السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وأعضاء اللجنة المنظمة وأعضاء لجنة المسابقات، وعدد كبير من الإعلاميين وممثلي وكالات الأنباء والصحف المغربية والعربية والعالمية.وجاءت قرعة مباريات دور الـ32 على النحو التالي:

الكويت الكويتي × الهلال اليمني

داغس: سندخل البطولة بهدف المنافسة

وفي هذا الشأن أدلى الكابتن محمد داغس المشرف الرياضي بنادي هلال الحديدة بتصريح لـ«لأيام الرياضي» قال فيه :«إن النادي يعد العدة بجدية لخوض منافسات هذه البطولة الكبيرة عربياً وإقليمياً، وسيسعى الهلال لدخول منافسات هذه البطولة بقوة للمنافسة وليس للمشاركة فقط»، مشيراً إلى أن مسئولي النادي سخروا ووفروا كل الإمكانيات اللازمة لتهيئة وإعداد الفريق ليظهر بالصورة المشرفة.وأكد في نهاية حديثة أن الهلال يمتلك بالفعل كل ما يجعله فريق منافس.. فالنادي لديه الإمكانيات الفنية والمادية التي تؤهله للتألق.

وسيدخل اللاعبون معسكرهم الإعدادي ابتداء من الـ25من الشهر الجاري، حيث يقضي لاعبو الهلال إجازتهم بعد موسم حافل وغير مسبوق للهلاليين بتحقيقهم خلاله بطولتي الدوري والكأس في ثنائية تاريخية للهلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى