تأجيل المربع الذهبي للناشئين.. وفوز الوحدة والشعلة وشمسان في مسابقتي البراعم والشباب بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> نجح شباب شمسان في اقتناص فرصتين جميلتين في الشوط الأول التي قام بهما مهاجم شمسان المتألق زكريا طارق، وهو لاعب صاحب مهارات عالية وجيد العطاء، وينتظره مستقبل واعد، سجل منهما المهاجم الشمساني جميل عبدالله ليحسم بهما نتيجة لقاء أمس الذي جمعه بفريق شباب الميناء ضمن دوري الشباب على ملعب الحبيشي بعدن، وحاول الميناء جاهدا تعديل النتيجة طوال الشوط الثاني ولم يسعفه الحظ في ذلك.

وقبل هذا اللقاء جرت مباراة بين براعم الوحدة وشمسان في إطار دوري البراعم انتهت بفوز براعم الوحدة بثلاثية نظيفة، سجلها محمد عبدالقادر الكثيري (هدفين) ونادر نضال.

كما التقى عصر أمس الأول براعم الشعلة والميناء وحقق الشعلة أول فوز له في دوري البراعم عندما أنهى المباراة لصالحه بهدفين سجلهما نصر محمد عمر وقاسم عبده قاسم مقابل هدف للميناء سجله محمد صالح محمد.

وفي دوري الشباب اكتسح فريق الوحدة الشعلة برباعية عكست تفوقه وتألقه في هذا اللقاء، وسجلها كل من علي الخضر (هدفين) وفضل محمد مقبل وصبري عوض صالح مقابل هدف للشعلة سجله محمد عوض عمر.

تأجيل مباراة المربع الذهبي للناشئين

أعلن اتحاد كرة القدم في عدن عن اعتذاره الشديد لتأجيل مباريات المربع الذهبي لدوري الناشئين بسبب حدوث تسرب المياه، مما أدى إلى عطل في الأسلاك الكهربائية للإنارة، وسوف يتم إجراء مباريات المربع الذهبي في موعد سيحدد في وقت لاحق.

هوامش

> أدار المباريات عبدالله العزب وأمين عاشور وإيهاب باشراحيل وسليم محمود وعلي الحسني وأحمد الوحيشي وراقبها عبدالله صالح حمود وأمين علي بلال.

> سيلعب غدا الخميس براعم فريقا الروضة والميناء في المباراة الأولى وشباب التلال والروضة في المباراة الثانية، فيما سيلعب الجمعة براعم الوحدة والتلال في المباراة الأولى وشباب النصر والشعلة في المباراة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى