قصة حياة المصارع جيف هاردي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
جيف نيرو هاردي Jeffray Nero Hardy يعد هاردي من افضل المصارعين علي حلبة المصارعة في WWE يعشقة الجمهور بسبب خفة حركتة وامتيازة بحركات الجمباز والخفة والرشاقة كما ان له لون معين من الاستيلات او المقدمات الجميلة المفضلة والمحبب رؤيتها. جيف هارد له اخ عالمي في المصارعة وهو المصارع مات هاردي.

لعب الاخوان لفترات طويلة في فريق واحد وحصلا على بطولة التاج تيم، أي بطولة الفريق الثنائي، ومن اهم لقاءات فريق الهاردي بويز Hardy boyz عندما لعبا في بطولة النومرسي عام 1990 وعندما لعبا ضد كل من كريستيان وايدج في متش سلالم Ladder وحقق جيف هاردي البطولة، كما ان جيف هاردي من اوائل المصارعين الذين ادخلوا حركات الجمباز في عالم المصارعة الحرة.

بدأ جيف هاردي حياة المصارعة في اتحاد NDW وبعد لعبه لمدة 60 يوما من دخوله الاتحاد احرز بطولة العالم في الوزن الخفيف، بعدها انتقل إلى اتحاد UWA لحدوث بعض الخلافات مع اتحاده السابق، للأسف حدثت بعض النزاعات الاخرى في الاتحاد الجديد ادت إلى اختفاء هاردي عن عالم المصارعة وعودتة بعد ذلك إلى اتحاد NFWA. فاز ببطولة الاتحاد واصبح النجم اللامع جيف هاردي، بعدها لعب جيف هاردي بطولة الوزن الثقيل على الحزام وخسرها وتمرد على الاتحاد وتركه وذهب لاتحاد NCW وهناك لمع اكثر لوجود المصارعين الكبار ثم انتقل إلى اتحاد UWA مرة اخرى في اواخر عام 1997.

فاز جيف هاردي ببطولة الوزن المتوسط بعد لقاء عنيف به عديد من الاصابات مع المصارع هنريك دريمد بعد ذلك تمرد جيف مرة اخرى على الاتحاد وذهب إلى مايريد مع اخوه مات هاردي في اتحاد OMEGA.

كون جيف هاردي ومات هاردي فريقا ثنائيا واحرزا لقب التاج تيم بعد عدة لقاءات عنيفة جدا، وانتهي اخرها بفوزهم باللقب بعد ان لمع نجم الهاردي بويز حاول WWE ضمهما ونجح في ذلك عام 1999.

قابل فريق الهاردي بويز الفشل في الـ WWE ولم يحصلا على القاب، بعدها ذهب جيف هاردي ومات هاردي إلى اتحاد NWA واحرزا لقب بطولة التاج تيم Tag Team الفريق الثنائي بعدها ذهب الاخوان هاردي إلى اتحاد PWI واحزا ايضا البطولة هناك، ولكن لم يعشقهما الجمهور بل انهما كانا مكروهين لانهما اخذا اللقب من الفرق المحببة لدى ذلك الاتحاد ترك بعدها الاخوان الاتحاد وذهبا إلى اتحاد WWF الذي كان من اول خطوات نجاحهم الباهر.

احرزا لقب البطوله الثنائية 5 مرات لتكون لهما اقدام في تاريخ المصارعة في تلك البطولة. انتقل جيف هاردي إلى WWE وحصل على الكثير من البطولات.

أهم بطولات جيف هاردي

معظم بطولات الثنائي مع أخيه مات هاردي، بطولة القارات Inter Continental Champion بطولة أوروبا، لقب العالم في الوزن الخفيف، بطولة Hardcore لثلاث مرات.

نتائج مهرجان السامر سلام 2008

المباراة الاولى فوز ام في بي على جيف هاردي، المباراة الثانية الزوجي، فوز نتينو وبيث على كوفي وماكي جايمز، المباراة الثالثة تم الغاء نتيجة المباراة بين مات هاردي ومارك هنري بسبب تدخل خارجي، المباراة الرابعة فوز سي ام بونك على جي بي ال، المباراة الخامسة فوز ترابل اتش على جريت كالي، المباراة السادسة فوز باتسيتا على سينا المباراة السابعة فوز انتر تيكر على ايدج.

البطاقة الشخصية

اللقب jeff hardy

الاسم Jeffray Nero Hardy

الوزن 215 رطل

الطول 6.2

مكان الولاده Cameron .cn

الضربة القاضية للمصارع جيف هاردي Swantom Bomb

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى