بيكهام وحافلة لندن يتسلمان العلم الأولمبي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
سيكون (بيكهام) النجم الرئيسي لحفل الاختتام لأولمبياد بكين 2008 الذي سيقام غدا الأحد، والذي سيشهد تسليم العلم الأولمبي لمدينة لندن التي ستستضيف أولمبياد 2012.

وسيظهر بيكهام في هذا الحفل مع المطربة ليونا لويز وليد زبلين وعازف القيثار الأسطوري جيمي بيج، بالإضافة إلى رئيس بلدية لندن الكبرى بوريس جونسون.

وسيدخل قائد منتخب إنكلترا لكرة القدم السابق إلى ملعب الصين الوطني راكبا باصا أحمر ذا طابقين من باصات لندن المشهورة، وبعدها سيقوم بإطلاق كرات إلى أطفال يمثلون كل الأمم المنضوية تحت لواء الأولمبياد في حفل ختام يتوقع له أن يكون مدهشا، كما كان حفل الافتتاح، ويتوقع أن يشاهده الملاييين عبر شاشات التلفزيون.

ويتبع ظهور بيكهام الرقصات الشعبية ورقصات الباليه التي ستستغرق حوالي ثماني دقائق، وكلفت مليوني جنيه إسترليني تبرعت بها مدينة لندن لحفل الاختتام.

وقال مصدر في فريق تنظيم أولمبياد بكين: «ديفيد بيكهام معروف في جميع أنحاء العالم، ولكن من المحتمل أن يكون له معجبون في الشرق الأقصى أكثر من أي منطقة في العالم، وهو الشخصية الفذة التي تستطيع سد الفجوة بين الشرق والغرب حينما يتم تسليم الألعاب إلى لندن.

أصبح حديث الألعاب الأولمبية، وهناك مئات من ممثلي اللجان الأولمبية في جميع أنحاء العالم يودون مصافحته والتقاط صور تذكارية معه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى