في المباراة الفاصلة.. كفاح ميفعة بطل لتجمع شبوة وفرتك يستحق الإشادة

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
فاز كفاح ميفعة على فرتك المهرة في المباراة الفاصلة أمس في تجمع شبوة 1/2 بعد مباراة صعبة، أحبست فيها الأنفاس كثيرا ليتأهل الكفاح إلى الدرجة الثانية.

جاء الشوط الأول قويا لكون الفريقين تساويا في كل شيء في التجمع برصيد 8 نقاط، حيث كانت المباراة صعبة وقوية منذ دقائقها الأولى، لأنها لا تحتمل القسمة على اثنين..

فرتك كعادته لعب مهاجما والكفاح مدافعا، ولكن الكفاح دخل المباراة ليسجل في د(34) عبر عبدالحكيم قبع هدف الكفاح لتشعل المباراة، ونجح علي مكش في إدراك التعادل لفرتك في د(45).

وجاء الشوط الثاني حماسيا، ولكن الكفاح كان الأفضل لتتواصل الهجمات ويفاجأ الجميع في د (35) شكري مبارك بتسجيله هدف الفوز للكفاح.. وشهدت الدقائق الأخيرة خشونة والتحام على الكرة مما أدى إلى إصابة بعض اللاعبين لتنتهي المباراة بفوز الكفاح 1/2 ويتأهل إلى الدرجة الثانية، ويكسب فرتك الإشادة والاحترام لكونه الفريق الأفضل.

أدار المباراة أمين ردمان ومحمد زكريا وناصر شريهان وأمين ناجي رابعا وراقبها زين العمودي وأحمد مهدي سالم.

وفي نهاية المباراة قام الشيخ علي بن راشد الحارثي وكيل المحافظة المساعد وناصر الخليفي رئيس اتحاد الكرة ومشرف التجمع أحمد مهدي بتكريم أفضل لاعب علي خليفة وأفضل حارس محمد أحمد وهداف البطولة علي مكيش وجميعهم من فرتك المهرة.. وكما تم تكريم العديد من الشخصيات و«الأيام الرياضي» والإخوة صلاح باوزير وأحمد فرج من منتديات كورة يمنية وكل من ساهم في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى