تواصل بطولة كأس رئيس الجمهورية للتنس

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل هذه الأيام على ملاعب مجمع التنس في صنعاء بطولة كأس رئيس الجمهورية للتنس لمختلف الفئات العمري (الكبار، الشباب، الناشئين، الفتيات) الزوجي المفتوح للفترة من 21 - 25 أغسطس 2008 والتي ينظمها الاتحاد العام للتنس والإسكواش بمشاركة 104 لاعبين لجميع الفئات ضمن خطة النشاط لعام 2008 وأسفرت منافسات اليوم الثاني عن التالي:

الناشئون:

فوز سمير سند (عدن) على أمجد ناصر (تعز) 2/صفر، وإيمن محمد (عدن) على هيثم منصور (تعز) 2/صفر، وأيمن مزود (صنعاء) على علاء الأغبري (صنعاء) 1/2، ومحمد أمين (عدن) على أحمد توفيق 2/صفر، وغسان العنسي (صنعاء) على مرون الروضي (صنعاء) 2/صفر، وعمر الرعوي (تعز) على أكرم مزود (صنعاء) 2/صفر، ومحمد عزيز (صنعاء) على إبراهيم صفوت (صنعاء) 2/صفر، وعزيز خالد (عدن) على عمر فؤاد (عدن) 2/صفر.

الفتيات:

فوز أزهار المروني على فرح الشميري 2/صفر، لمياء الإرياني على آية قرمش 2/صفر، وبثينة العلفي على ملاك الدرة 2/صفر، ونسرين محمد على لبنى شاهر 2/صفر، وشيماء العلفي على سهام الشميري 2/صفر.

الشباب:

فوز مؤمن حسن (عدن) على ياسين إدريس (تعز) 2/صفر، وعزت أحمد (عدن) على محمد بن شعيب (صنعاء) 2/صفر، وسلطان المسيري (صنعاء) على محمد المروني (صنعاء) 2/صفر، وعلي سلطان (تعز) على أحمد توفيق (صنعاء) 2/صفر، وأسامة المقالح (صنعاء) على عبدالكريم الربيعي (المحويت) 2/صفر، ومحمد ذياب (عدن) على محمد محمود (تعز) 2/صفر.

الكبار:

فوز محمد سيف (عدن) على شادي شبير (عدن) 2/صفر، وسام محمد (تعز) على عبدالله (المحويت) 2/صفر، وصدام الزبيري (تعز) على عوض علي (المحويت) 2/صفر، ومحمد علي (عدن) على محمد سالم (حضرموت) 2/صفر.

الزوجي المفتوح:

فوز الرعوي وعلي عبدالصمد (تعز) على نجيب الصمحي والصرعي 2/صفر، وجدان عارف وصدام الزبير (تعز) على رامي حسن ومصعب مساعد (تعز) 2/صفر، والربيعي عبدالله أبو يحيى (المحويت) على العنسي والشوافي (صنعاء) 2/صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى