إدارة نادي التلال تناقش الإعداد والتهيئة للموسم الكروي الجديد

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد الأخ محمد عبده جبل الأمين العام لنادي التلال في حديث خص به «الأيام الرياضي» قائلا:«إن المجلس الإداري لنادي التلال الرياضي والثقافي عقد اجتماعه الدوري مساء الأحد الماضي برئاسة م. حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي، ووقف الاجتماع الدوري أمام النقاط المطروحة في جدول أعماله أهمها: التقرير الفني والإداري للفريق الكروي للموسم 2008/2007، الإعداد والتهيئة للموسم الكروي 2008/2007، التقرير المالي للفترة من يناير إلى يونيو 2008، وضعية المجلس الإداري وأعضائه».

وأكد قائلا:«إن الاجتماع خرج بالعديد من الاستخلاصات والنتائج الإيجابية وهي:

- رفع أسمى آيات الشكر والتقدير العميقين للكابتن أمين السنيني مدرب الفريق الكروي الأول موسم 2008-2007 لجهوده الطيبة التي بذلها خلال الموسم السابق واللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير الوفية للنادي التي أفضت بعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى موضعه الطبيعي في أندية الدرجة الأولى، وكذا إحراز بطولة أندية الدرجة الثانية، وتقديمه التقرير الفني الذي سيساعد المجلس الإداري والجهاز الفني القادم.

- تشكيل لجنة فنية من الإخوة سعيد دعالة، جمال نديم، محمد عبده جبل الأمين العام، عبدالكريم الشرجبي مسئول النشاط الرياضي لتقييم التقرير الفني للفريق الكروي الأول لموسم 2008/2007، والوقوف على أفضل احتياجات الفريق في الموسم القادم على أن تنهي اللجنة أعمالها خلال أسبوع لإقرار التقرير المالي للفترة من يناير حتى يونيو 2008».

وأشار الأمين العام قائلا:«إن الكابتن أمين السنيني مدرب الفريق الكروي الأول قد رفع لرئيس وأعضاء المجلس الإداري للنادي في تقريره أصدق التهاني لعودة الفريق إلى موقعه الطبيعي في دوري الدرجة الأولى، وكذا حصوله على بطولة الدرجة الثانية، وقدم الشكر والامتنان للمواقف الداعمة التي قدمت للفريق والجهاز الفني من قبل مجلس إدارة النادي خلال الفترة السابقة التي كان لها الأثر الأكبر في تسهيل مهمته، وشكر كل زملائه في الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين على الجهود المبذولة».

وأضاف:«إن المجلس الإداري لنادي التلال سيسخر إمكانيات أعضائه وجمعيته العمومية ومحبيه كافة لخدمة إقامة خليجي 20 في محافظة عدن، والتأكيد على أحقية المحافظة في هذه الاستضافة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى