البطولات الأوروبية.. تشلسي للقبض على الصدارة

> نيقوسيا «الأيام الرياضي» أ.ف.ب:

>
تشلسي
تشلسي
تأمل اندية تشلسي وليفربول وارسنال تحقيق انتصارها الثاني على التوالي في حين يريد مانشستر يونايتد محو خيبة تعادله مع نيوكاسل في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم (برميير ليغ).

ويأمل مدرب تشلسي البرازيلي لويز فيليب سكولاري ان يواصل المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا تألقه عندما يحل على ويغان غدا، بعدما اصاب الفرنسي الشباك في مباراة بورتسموث 4-صفر وهو ما وضع الـ (بلوز) على رأس اللائحة.

وسيعول سكولاري على انيلكا في الفترة المقبلة نظرا لابتعاد مهاجم الفريق الاساسي العاجي ديدييه دروغبا عن الملاعب لاكثر من شهر بسبب الاصابة.

وقال سكولاري مؤخرا: «يجب ان نشعل الحماس في انيلكا ونقول له انظر انيلكا، انت رائع، ربما سيكون هذا الموسم موسمه.. يجب ان اعمل على عقله وتفكيره على ارض الملعب لان نوعيته مميزة».

ويطمح ليفربول حامل اللقب 18 مرة، الى الدخول بقوة هذا الموسم وتحقيق انتصاره الثاني بعد فوزه خارج ارضه على سندرلاند بهدف الاسباني فرناندو توريس عندما يستقبل ميدلزبره اليوم.

ويحاول مدرب الفريق الاسباني رافايل بينتيز ترتيب الاوراق الداخلية للـ(ريدز)، بعد اجتماعه بالمدير التنفيذي ريك باري الذي حمله الاول مسئولية عدم ضم لاعب وسط استون فيلا غاريث باري، فخرج الاثنان ببيان اعتبر ان المشكلة بينهما اصبحت من الماضي.

وسيتاح لبينتيز اشراك المهاجم الهولندي راين بابل والبرازيلي لوكاس بعد عودتهما من العاب بكين الاولمبية، في وقت بقي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو في العاصمة الصينية.

وتختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء مانشستر يونايتد بطل اوروبا وحامل اللقب مع مضيفه بورتسموث بعد التعثر المفاجىء لمانشستر في المباراة الافتتاحية مع نيوكاسل (1-1).

وكان مانشستر احرز لقب درع المجتمع (كوميونيتي شيلد) على حساب بورتسموث بركلات الترجيح 3-1 في العاشر من الشهر الحالي على ملعب ويمبلي بعد تعادلهما في الوقت الاصلي صفر-صفر.

وسيخوض مدافع (الشياطين الحمر) الصربي نيمانيا فيديتش مباراته الـ101 مع مانشستر في ملعب (فراتون بارك).

ويحل ارسنال ضيفا على فولهام، بعد ساعات على استقدامه المدافع الفرنسي ميكايل سيلفستر (31 عاما) من غريمه مانشستر يونايتد، في صفقة اكدت ان المدفعجية بحاجة للاعبين يضخون الخبرة في تشكيلة مدججة بالناشئين والواعدين.

وقال المدرب الفرنسي ارسين فينغر بعد فوز فريقه على وست بروميتش البيون 1-صفر بهدف الفرنسي سمير نصري: «من الممكن ان نستقدم لاعبا اضافيا بعد، تشكيلتنا عددها قليل، ولايمكننا تحمل الاصابات مثل باقي الاندية».

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
واضاف فينغر: «وقعت مع سيلفستر لانه مكمل لفريقنا في كل النواحي التي اريد ان اطبقها.

هو يسدد بالقدم اليسرى، ويملك خبرة في خط الخلف، وستضفي شخصيته طابعا جديا لدى اللاعبين داخل غرف الملابس».

ورغم ظهوره على صفحات احدى الصحف يوقع لمشجع على قميص مانشستر يونايتد، الا ان البلغاري ديميتار برباتوف يحظى بالدعم الكامل من مدرب توتنهام الاسباني خواندي راموس قبل لقاء الفريق اللندني مع ضيفه سندرلاند اليوم.

ورغم الانباء التي اشارت الى ان الدولي البلغاري اقترب من التوقيع مع مانشستر يونايتد ورغبته الملحة بذلك، الا انه لايزال في صفوف الـ(سبيرز) رغم انطلاقة الموسم.

وقال راموس الذي سقط فريقه 1-2 امام ميدلزبره: «اعتقد انه كان رائعا خلال مباراة بلغاريا والبوسنة (سجل هدفين)، لنرى اذا كان يملك المزيد في خزانته لمباراة سندرلاند.. ساتحدث معه لارى ما اذا كان بامكانه اللعب بعد هذه الرحلة».

وعن تصفير الجماهير له في المباراة الماضية اضاف راموس: «اذا لعب وسجل سيشجعه جمهور توتنهام كما جرت العادة، ومن كان يصفر له سيقف معه من جديد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى