خنفر بطل لتجمع تعز.. والشروق يخفق للمرة الرابعة

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

> خطف فريق خنفر ممثل محافظة أبين بطاقة التأهل الوحيدة عن تجمع تعز التي أقيمت على ملعب الشهداء في تعز.. وجاء تأهل خنفر بعد فوزه في مباراته الأخيرة على اتحاد الجراحي 1/2 رافعا رصيده إلى (13) نقطة.

بينما اكتفى ممثل تعز ومستضيف التجمع فريق الشروق بالمركز الثالث برصيد (10) نقاط بعد فوزه في المباراة الأخيرة على فريق السد من مأرب 1/4.. أما المركز الثاني فقد كان من نصيب شباب أكتوبر برصيد (10) نقاط وبفارق الأهداف عن الشروق الذي كان لخسارته الثقيلة وغير المتوقعة من شباب أكتوبر بخماسية نظيفة هي وراء إخفاقه في التأهل.

وقد شهدت أجواء المباراة الأخيرة بين شباب أكتوبر ويحصب يريم التي انتهت لصالح الأول 2/3 إطلاق نار ومحاولة الاعتداء على الحكم من قبل جماهير يحصب يريم بالجنبية.

هذا وقد أكد الأخ عبدالقادر الشريف سكرتير التجمع أن المنافسات بين الفرق المشاركة كانت قوية ورائعة وناجحة نتيجة توفر الإمكانات من قبل فرع اتحاد كرة القدم في تعز، مشيرا إلى أن إخفاق فريق الشروق في التأهل وحسم البطاقة عائد إلى الفريق نفسه الذي يتآكل من الداخل، ويفتقد للثقة لدى إدارته، وهي المرة الرابعة التي يخفق فيها الشروق للتأهل إلى الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى