حريق هائل يخلف أضرارا كبيرة بمنزل في غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
علمت «الأيام» أن حريقا هائلا شب في منزل بمنطقة مكلة القضب بمدينة غيل باوزير محافظة حضرموت، أسفر عن خسائر كبيرة، وقال المقدم عصمت سالم باوزير رئيس قسم التحقيق بمكتب البحث الجنائي في أمن مديرية غيل باوزير: «إن الحادث وقع فجر أمس الأول، وبعد أن تلقينا البلاغ هرعنا إلى المنزل المحترق، وهو للمواطنة (أ.ع. ب)، التي أنقذت نفسها مع أسرتها بخروجها من المنزل بسرعة، وكانت أثناء الحريق في الطابق الثاني، بينما الحريق وقع في الطابق الأول إثر ماس كهربائي في إحدى الغرف، والتحقيق مايزال جاريا، حيث التهم الحريق ثلاث غرف، وسقطت بعض الأسقف، وتقدر الخسائر بمليوني ريال».

وأشاد المقدم باوزير بجهود بُوَز (صهاريج) المياه الصحية والمواطنين في احتواء الحريق حتى جاءت سيارة الإطفاء من مطار الريان، حيث تم التغلب على الحريق نهائيا. وأوضح قائلا: «كان الخوف من توسع دائرة النيران إلى خارج المنزل، حيث إن خطوط الضغط العالي للكهرباء على مقربة منه إلا أن الله لطف بعباده، والحمدلله تم احتواء الموقف بجهود الجميع، وفي مقدمتهم رجال الأمن».

وتساءل المقدم عصمت باوزير رئيس التحقيق: «لماذا لايوجد لمديرية غيل باوزير المترامية الأطراف سيارة إطفاء؟. وإلى متى تبقى المديرية محرومة من هذه الخدمة المهمة، التي بتوافرها تقل الخسائر؟».

وناشد المسئولين بالمديرية أن يدركوا أهمية سيارة الإطفاء، وعليهم المتابعة المستمرة مع الجهات ذات العلاقة في المحافظة من أجل الحصول على سيارة إطفاء للمديرية.

«الأيام» بدورها تأمل أن يتم تحقيق هذا المطلب الحيوي والمهم بتوفير سيارة الإطفاء، التي أصبحت حديث الجمهور عند وقوع مثل هذه الحوادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى