محافظ أبين في حفل ختام المخيم الصيفي:لامجال بعد اليوم لمن يعبث باستقرار المحافظة

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
شدد الأخ م.أحمد الميسري، محافظ أبين على ضرورة الاهتمام بالشباب في المحافظة وتنشئتهم في بيئة نظيفة وتوفير الإمكانات والأجواء المناسبة لهم حتى يتمكنوا من إبراز مواهبهم وقدراتهم وأن يصبحوا عنصرا فاعلا في المجتمع.

وكان محافظ أبين يتحدث صباح أمس في حفل اختتام المخيم الصيفي بالمحافظة، وقال «إننا نعول على الشباب في بناء مستقبل اليمن الحديث ونسعى بقدر الإمكان لتوفير الأجواء المناسبة لهم، تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، الذي يولي هذه الفئة اهتماما كبيرا». واتهم الأخ المحافظ في كلمته «عناصر في مدينة جعار»، قال إنها تستغل الظروف المعيشية والبطالة بين أوساط الشباب وتعمل على استخدامهم «في أعمال تسيىء للنظام والاستقرار».

وأكد أنه لن يسمح لتلك العناصر أن تفعل ذلك «وسنقوم بتطهير المدينة منها، ولا مجال بعد اليوم لمن يعبث بهذه المحافظة ومستقبل أبنائها».

وقال محافظ أبين أن رحلة سيجري تنظيمها للمشاركين في المخيم الصيفي إلى محافظة حضرموت «من أجل إدانة الأعمال الإرهابية والممارسات الشاذة التي يحاول البعض من خلالها المساس بسمعة اليمن»، داعيا في الوقت ذاته للنظر إلى «النهضة الكبرى التي وصلت إليها مدينة المكلا، نظرا لحالة الاستقرار التي شهدتها المحافظة في الفترة الماضية». على صعيد آخر قام م.أحمد الميسري، محافظ أبين صباح أمس بافتتاح المعارض التي أقامتها بعض المراكز الصيفية.

حضر فعاليات اختتام المخيم وافتتاح المعارض الإخوة محمد حسين الدهبلي وأحمد البراشي، وكيلا المحافظة، وحسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى