مشرف لعبة المصارعة في عدن لـ «الأيام الرياضي» :إعادة ترتيب أجندة لعبة المصارعة في عدن ضرورة ملحة والتوجه للمدارس هدف

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ شكيب راجح مسئول العلاقات والإعلام بالاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام مشرف لعبة المصارعة في عدن ونادي النصر قائلا: «إن هناك خطة ستنفذ خلال الفترة القادمة تهدف إلى الارتقاء بلعبة المصارعة في مركز عدن ونادي النصر تحقيقا للأهداف التي من أجلها افتتح مركز عدن للمصارعة.

ومنافسة نادي النصر في بطولات الجمهورية لكونه النادي الوحيد الممثل لمحافظة عدن في لعبة المصارعة، لاسيما أن عدن تملك المقومات التي ستبني مصارعين أقوياء ومنافسين داخليا وخارجيا».

وأضاف قائلا: «نحن نطمح أن تكون محافظة عدن رافدا قويا للمنتخب الوطني، وطموحنا هذا هو طموح قيادة الاتحاد العام لبناء الأجسام والمصارعة ممثلة بالأخ عبدالله المغربي رئيس الاتحاد العام، وهو نابع عن الصفات البدنية التي يتميز بها أبناء عدن ومكانة عدن الرياضية».. مؤكدا أن «تراجع نادي النصر في البطولة الثالثة التي أقيمت في صنعاء جعلنا نصر على تنفيذ الخطة التي تم وضعها منذ فترة، لكنها لم تنفذ لوجود بعض الآراء التي رأت تأخير التنفيذ، لكنها اقتنعت بما كنا نخطط له، فمراجعة الأخطاء بداية معالجتها، والإصغاء شرط ضروري للإصلاح».

وكشف عن بعض ملامح أركان الخطة التي تهدف إلى إيقاف المشاركة في بطولات الجمهورية للشباب بإبقاء مركز التدريب لفئة البراعم والناشئين تحت سن 16 عاما، والتوجه إلى المناطق المجاورة لنادي النصر والمدارس.

وفتح مراكز أخرى في منطقتي القاهرة والمنصورة بعد الحصول على صالة مناسبة داخل مدرسة أدريس حنبلة.

وأكد قائلا: «لقينا الموافقة المبدئية من الأخ رئيس الاتحاد العام وبعض الإخوة في السلطة المحلية للمديرية بتأهيل اللاعبين المتجاوزين لسن 16 عاما كمدربين وحكام من خلال انخراطهم بالدورات التي يقيمها المركز وينظمها الاتحاد العام».

واختتم مشرف اللعبة في عدن تصريحه «بالشكر العميق للحاج عبدالله المغربي على جهوده المبذولة للارتقاء بلعبة بناء الأجسام والمصارعة، وتذليله الصعاب التي نقابلها، وللأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة الرئيس السابق لنادي النصر، وكذا غازي غراب الرئيس الحالي لنادي النصر على تذليلهما الصعاب وفق إمكانياتهما المتوفرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى