أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
رسميا .. ميلان يستعيد شيفتشينكو ..أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده رسميا مع الأوكراني أندريه شيفتشينكو من تشيلسي الإنجليزي بعد موسمين غير ناجحين بالقميص الأزرق.

وكشف ميلان عبر موقعه الرسمي يوم السبت أن شيفا يصل إيطاليا يوم الأحد للخضوع للكشف الطبي إيذانا بإتمام عودته للفريق الإيطالي.

ورفض ميلان وتشيلسي الإفصاح عن تفاصيل الصفقة، التي حسمها مالك النادي الإيطالي سيلفيو برلسكوني بالاجتماع مع نظيره في تشيلسي رومان أبراموفيتش.

وقال أدريانو جالياني رئيس ميلان إن شيفا ارتكب خطأ حين رحل، وبعودته لملعب سان سيرو فقد أدرك ذلك لأن «ميلان هو بيته الحقيقي».

وتابع جالياني «سعداء للغاية بعودة شيفتشينكو، الجهاز الفني راض عن الصفقة ونتمنى أن تنتقل تلك الحالة لجمهور ميلان».

ومن جانبه، عبر كارلو أنشيللوتي المدير الفني لميلان عن سعادته بعودة شيفا، مؤكدا أنه عانى من الإحباط طوال الموسمين السابقين بسبب رحيله لتشيلسي.

ويرتدي شيفا القميص رقم 76، نسبة لسنة ميلاده، إضافة لانشغال رقمه المفضل سبعة والذي يرتديه البرازيلي ألكسندر باتو.

اليوفينتوس سـ ينقض على ليديسما

طبقاً لـ صحفية الـ Corriere Dello Sport فـ إن اليوفينتوس يستعد لـ خطة مُخادعة لـ لاعب الوسط ليديسما الذي لا يرغب في لاتزيو الايطالي , اليوفينتوس يبحث عن لاعب وسط مُحترم كما يحاولون التخلص من نياجو , ويبدو لاعب لاتزيو القادم الجديد لـ السيدة العجوز , وصرحت الصحيفه أن كلاوديو رانييري حريص على ليديسما , الذي على وشك الخروج من ملعب الأولمبيكو , اللاعب الارجنتيني تشاجر مع المدرب ديليو روسي و الرئيس كلاوديو لوتيتو ويبدو الخروج مُحتمل , اليوفي يحاول اقناع لاتزيو لـ التخلي عن اللاعب , وقد صمموا طريقتين من أجل تسهيل الانتقال , الإعارة مع حق الشراء بشكل كامل , أو بدلاً من ذلك شرائه فوراً , لاتزيو حريص على التخلص منه , والا سوف يجازف لوتيتو بـ خسارته حسب قانون بوسمان الموسم المقبل , اللاعب أيضاً هدد بـ استخدام المادة 17 من قانون الفيفا , حيث يستطيع اللاعب أن يفسخ عقده في ظل ظروف معينة , اليوفينتوس يسعى لـ إنهاء الصفقه هذا الأسبوع قبل إغلاق السوق الأحد القادم.

ساوثجيت: ميدو باق في ميدلسبره

أكد جاريث ساوثجيت تمسكه بوجود أحمد حسام «ميدو» في صفوف ميدلسبره ردا على اهتمام ويجان بضمه على سبيل الإعارة، مؤكدا أن المهاجم الدولي المصري «لاعب مهم للغاية» لفريقه.

وواصل ميدو تألقه مع بورو في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما حل بديلا للبرازيلي أفونسو ألفيس في الدقيقة 59 من مباراة فريقه مع ليفربول يوم السبت، وسجل هدف التقدم من تسديدة رائعة بعد عشر دقائق من دخوله.

هدف ميدو يعد تكرارا لما فعله في المرحلة الماضية، حينما دخل بديلا أيضا وسجل هدفا لميدلسبره في مرمى توتنام، ليفوز فريقه الحالي على القديم 2-1.

وقال ميدو لـFilGoal.com في وقت سابق من الأسبوع الجاري إن ستيف بروس المدير الفني لويجان أبدى اهتماما بضمه على سبيل الإعارة هذا الصيف ولكن ساوثجيت أكد عقب مباراة ليفربول على أن «أحدا لم يتصل بي من ويجان».

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا بيبول» البريطانية «ميدو يريد اللعب بانتظام، وأخبرته أنه سيلعب في ميدلسبره بانتظام».

وتابع «أظهر مدى أهميته بالنسبة للفريق على مدار الأسبوعين الماضيين. إنه لاعب جيد، ويمتلك سجلا تهديفيا مبهرا، نحتاج لاعبين مثله قادرين على التأثير في نتائج المباريات».

ارشافين في طريق التجديد مع زنيت !

بعد أن أظهر مستوى مميز في كأس أمم أوروبا كان برشلونة أو من كان يريد أن يتعاقد مع لاعب زنيت الروسي الدولي ارشافين ولكن لم يتم الاتفاق ثم عرض نادي توتنهام الانجليزي وكان قريب جدا منه ولكن لم يتم الاتفاق أيضا وعاد البارسا للمفاوضت مع الاعب وناديه ولكن هي على طريق الفشل بعد أن عرض زنيت عرض تجديد مع ارشافين مع مميزات خاصة وهو في طريق قريب إلى الاتفاق معه , وصرح وكيل أعماله في الصحافة الروسية قائلا :« أنا واثق من فائدة ارشافين من التجديد مع زنيت وشروط الجديدة هي مفيده له » ووضح وكيله أن سبب عدم الاتفاق مع توتنهام اللندني بأن إدارة نادي زنيت جعلت من الصفقة مالية وتوتنهام لم يقبلها .

ريال مدريد يقترب من إغلاق صفقة موساتشيو !!

يأمل ريال مدريد بإغلاق صفقة مدافع ريفر بلايت و المنتخب الأرجنتيني موساتشيو خلال عطلة نهاية الأسبوع ، و يتواجد رئيس ريفر بلايت هيكتور غرينبيرغ حالياً في مدريد للوصول إلى اتفاق و إنهاء الصفقة بمبلغ 2.5 مليون جنيه أسترليني ، و قال هيكتور: «نحن سنحاول إغلاق هذه الصفقة بأسرع وقت لكننا أيضاً سنحاول إقناع إدارة ريال مدريد بأن يبقى اللاعب الشاب موسم إضافي في ريفر بلايت على سبيل الإعارة» .

تـوتنهـام يستعـد لـ دفع 8 مليـون لـلتوقيـع مع كورلوكا

أبدى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي استعداده من أجل التوقيع مع اللاعب الكراوتي ومدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فيدران كورلوكا مقابل مبلغ 8 مليون جنيه استرليني ، علماً أن كورلوكا مرتبط بالانتقال إلى توتنهام منذ عدة أسابيع وبرغم من محاولات توتنهام للتوقيع معه إلا أنه لا يملك اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع كورلوكا ، وعلى ما يبدو بأن مدرب توتنهام السيد خواندي راموس حريص جداً على تعزيز خط دفاعه خصوصاً في ظل إصابة قائد الفريق ليدلي كينغ ، وعلى ذمة وكيل أعمال اللاعب فأن مانشستر سيتي موافق على بيع اللاعب مقابل بعض من المال .

رسمياً : رونالدو بيانكي إلى تورينو !

انتقل النجم الإيطالي رونالدو بيانكي لاعب نادي مانشستر سيتي السابق إلى نادي تورينو الإيطالي ، بصفقة تقدر بـ تسعة ملايين يورو ، حيث أن اللاعب الإيطالي انتقل في الصيف الماضي من نادي ريجينا الإيطالي إلى مانشستر سيتي ، و شارك في الدوري الإنجليزي لـ نصفه حيث سجل 4 أهداف فقط ، و أعير بعدها إلى لاتسيو في يناير لبقية الموسم .

سينا يمدد عقده مع فياريال

أعلن السيد فرناندو رويغ رئيس نادي فياريال بأن لاعبه البرازيلي الأصل الأسباني الجنسية ماركوس سينا قد مدد عقده مع الفريق لسنة إضافية بعد أن كان عقد سينا ينتهي بعد سنتين , وقد وضع فياريال شرطاً لفسخ عقده بمبلغ مائة مليون يورو , وبذلك يكون فياريال ضد قطع جميع الشكوك التي تشير لترك سينا الفريق هذا الصيف والتوجه لنادي آخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى