منتديات ونجوم عدن يحتفون بعميد الحراس الكابتن عادل إسماعيل

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بإيقاع متواصل وسط مظاهر التكريم والتقدير والوفاء احتفت منتديات ونجوم عدن بعميد الحراس اليمنيين الكابتن عادل إسماعيل، الذي قدم من العاصمة البريطانية لندن لقضاء إجازته في عدن.

وفي البدء احتضن منتدى الروضة الثقافي التابع لنادي الروضة الرياضي في القلوعة اللقاء الاحتفائي الأول من خلال إقامة حفل بهيج حضره كوكبة مختارة من نجوم الكرة اليمنية ومن المهتمين بالشأن الرياضي، يتقدمهم الأخوان محمد عبدالكريم جباري مدير عام مديرية التواهي وقاسم شندق مدير عام مديرية زنجبار.

حيث تنافس الحضور في سرد ذكريات الزمن الكروي الجميل.. وكرم المنتدى عميد الحراس بترس المنتدى.

وثأني لقاءات الاحتفاء كان في منتدى الطيب في المنصورة، بحضور الصحفي القدير الأستاذ نجيب يابلي وخبراء ورواد الإدارة الرياضية الأساتذة الطيب محمد وعبدالله مجاهد وعثمان باعباد والكابتن عزيز سالم رئيس اتحاد الكرة في عدن والكابتن محمود عبيد مساعد مدرب المنتخب الوطني للشباب والكابتن نورالدين عبدالغني رئيس اتحاد الشركة في عدن ونجم الأخضر العدني ماهر علي قاسم، حيث قضى الحضور وقتا ممتعا.

وكان ثالث لقاءات الاحتفاء في منتدى وصالون الأديب والشاعر المعروف شمس الدين البكيلي في الشيخ عثمان، بحضور الإخوة نجوم الكرة اليمنية عوضين وعلي بن علي شمسان وعلي عوض متعافي وصلاح الجلادي نائب رئيس نادي الروضة وعدد من رجالات التربية في مديرية الشيخ عثمان، وأمضى الحضور الوقت في المناقشات الهادفة والذكريات الرياضية الجميلة.

هذا وتتواصل لقاءات الاحتفاء بعميد الحراس الكابتن عادل إسماعيل بوتيرة عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى