محافظ أبين يستقبل بعثة نادي خنفر ويمنحهم حافلة جديدة

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
استقبل الأخ أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين أمس الأول بعثة فريق كرة القدم العائد حديثا إلى الدرجة الثانية بعد غياب دام لأكثر من (17) عاما، وهنأهم بالصعود، معتبرا تصدرهم لفرق مجموعتهم وصعودهم إلى الدرجة الثانية بمثابة الانتصار على الظروف وقهر المستحيل.

وخاطب الميسري بعثة الفريق قائلا: «تكمن أهمية الإنجاز الذي حققتموه في أنه ولد من رحم المعاناة، وانبثق من بين رماد الألم الذي عانى منه فريق القدم جراء الكثير من المشاكل والمعوقات التي أحاطت بمسيرته وحالت دون ظهوره إلى الواجهة كناد عريق وصاحب إنجازات عديدة».

وأضاف: «نقدر لكم جهودكم الكبيرة وتفانيكم وإخلاصكم لناديكم وأعمالكم الدؤوبة التي توجتمونها بتحقيقكم هذا الانتصار الباهر الذي نسجتم خيوط تألقه بأقدامكم الذهبية، فقد أسعدتم قلوب جمهوركم الغفير، وتمكنتكم رغم ما أحيط بناديكم من مشاكل وإرهاصات عديدة من إعادته إلى الواجهة كواحد من أهم أقطاب الرياضة في أبين».

وأضاف أيضا: «بهذه المناسبة يسعدني أن أزف لكم البشرى بمنحكم حافلة جديدة تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح راعي الشباب وقائد مسيرة العطاء.. أنا أعلم أن النادي يعاني من مشاكل كبيرة، خاصة مقره إلى جانب ملاعبه، ومن هذا المكان أؤكد لكم وقوف السلطة المحلية معكم، وسأكون شخصيا وكيلكم الأول حتى تحل كافة المنازعات الخاصة بمقر ناديكم».

وكانت جماهير كبيرة وأرتال من السيارات قد استقبلت حافلة الفريق عند نقطة العلم الواقعة بين محافظتي عدن وأبين، طافت بالفريق في الشوارع العامة وصولا إلى مقره وسط مدينة جعار وسط الشعارات والأهازيج المعبرة عن فرحة أبناء المدينة بعودة الفريق إلى الواجهة من جديد بعد سنوات عجاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى