سيعود في نحو ثلاثة أشهر.. رونالدو يشتري لوحة معدنية بـ300 ألف دولار

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> من المؤكد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يعاني من وفرة في أمواله بالدرجة التي تجعله ينفق مبلغا طائلا لشراء لوحة معدنية جديدة لسيارته.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن رونالدو (23 عاما) اشترى لوحة معدنية بالحروف «CR7» التي تحمل أول حرف من اسمه باللغة الإنجليزية ورقم قميصه الشهير مقابل 150 ألف جنيه إسترليني (نحو 300 ألف دولار) ليضعها على سيارته.

ولن يضع رونالدو هذه اللوحة الثمينة على سيارته «رولز رايس» السوداء، لكنه سيضعها على السيارة «المتوسطة» التي يملكها من ماركة «بينتلي» ويبلغ ثمنها نحو 280 ألف دولار.. وقال مصدر للصحيفة واسعة الانتشار: «يرغب رونالدو في الارتباط بهاجس سي.آر7.. يريد أن تكون هذه الحروف على كافة ممتلكاته.. لقد سعى لشراء هذا الرقم منذ سنوات طويلة، وأخيرا حقق أمنيته».

ويسير رونالدو على درب الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب مانشستر يونايتد السابق ولوس أنغلوس غالاكسي الأمريكي الحالي الذي يتعلق بشدة بالحروف DV7 والتي تشير أيضا لأول حرف من اسميه الأول، والثاني ورقم قميصه الشهير مع «الشياطين الحمر» والمنتخب الإنجليزي.

رونالدو يسير على خطى بيكام حرفياوبعيدا عن الأرقام والأموال، يبدو أن رونالدو سيجد الوقت اللازم لقيادة السيارات في الفترة المقبلة، بعدما ذكرت الصحيفة أن اللاعب لن يعود بعد شهر كما كان متوقعا، بل ربما يحتاج ثلاثة أشهر للتعافي بشكل كامل قبل العودة.

وقال أليكس فيرغسون المدير الفني ليونايتد: «لا نريد وضع ضغط على أي شخص ولا نتعجل عودة اللاعب حتى لا تكون عودته موقتة ثم يحتاج للعلاج لفترة طويلة أخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى