ريال مدريد يقهر المستحيل ويفوز بكأس السوبر للمرة الثانية في تاريخه

> مدريد «الايام الرياضي» وكالات :

>
فرحة لاعبي الريال
فرحة لاعبي الريال
قهر فريق ريال مدريد كافة الظروف التي واجههته في مباراة الإياب التي اقيمت أمام نحو 70 الف متفرج على ملعب سنتياجو برنابيو وجمعته بضيفه فالنسيا بطل الكأس وتمكن من الفوز عليه بنتيجة (4/2) معوضاً خسارته ذهاباً (2/3) في ميستايا الاحد الماضي.

وسجل اهداف الريال كل من فان نستلروي (50), وسيرجيو راموس (78), وروبين ديلاريد (85), وجنزالو هجوين (88) فيما سجل هدفي فالنسيا ديفيد سيلفا (33) و فرننادو موريانتيس (90).

ودخل لاعبو الريال المباراة منذ البداية عازمين على تعويض نتيجة الذهاب إلا ان تلك العزيمة ما لبثت ان زالت بعد ان تمكن لاعب فالنسيا ديفيد سيلفا من تسجيل هدف فريقه الاول من تسديدة على يسار الحارس كاسياس (32) وتلقت آمال الريال ضربة موجعة اخرى بعد ان اشهر الحكم ايرولدي الكرت الاحمر على فان دير فارت بعد تدخله العنيف على لاعب فالنسيا ديفيد البيلدا (40) لينتهي الشوط الاول بتقدم فالينسيا بهدف .

الحكم يطرد فاندرفارت لاعتدائه على لاعب فالنسيا ماتا
الحكم يطرد فاندرفارت لاعتدائه على لاعب فالنسيا ماتا
وبلغت الاثارة ذروتها في الشوط الثاني بعد ما تمكن الهولندي فان نستلروي من ادراك التعادل للريال من ضربة جزاء بعدما لامست الكرة يد المدافع راؤول البيول (50).

لكن هذه العودة للريال تلقت ضربة اخرى بعد ان أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية (طرد) في وجه المهاجم الهولندي فان نستلروي وليكمل الريال المباراة بتسعة لاعبين (72) , وعلى الرغم من النقص العددي الا أن لاعبي الريال تمكنوا من مواصلة طريقة لعبهم الهجومية وتمكنوا من التقدم عبر المدافع سيرجيو راموس الذي استفاد من الكرة العائدة من العارضة بعد رأسية زميله محمد ديارا (78).

ديارا يعترض على قرارات الحكم بعد طرده 2 من لاعبي الريال
ديارا يعترض على قرارات الحكم بعد طرده 2 من لاعبي الريال
وعبر البديلين روبين ديلاريد الذي استغل تقدم حارس فالنسيا الالماني تيمو هلبراند وارسل كرة ماكرة في المرمى (85)، والارجنتيني هيجوين الذي بدوره استغل التمريرة الخاطئة من المدافع الكسيس لحارس مرماه (88) ولم ينقذ فالينسيا الهدف الذي سجله المهاجم فرناندو مورينتيس (90) من الخسارة لتنتهي المباراة بفوز الريال (4/2) ويتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى