رئيس فرع القدم في إب لـ «الأيام الرياضي»:نعاني من تأخر المخصصات واليوم اختتام بطولة الناشئين

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> أوضح الأخ عبدالرحيم الخشعي رئيس فرع القدم في إب أن «الفرع بالرغم من الصعوبات المتمثلة بتأخر وصول المخصصات للتصفيات الماضية للدرجة الثانية حتى الآن- حيث كان لدينا أربع فرق في الدرجة الثانية (الاتحاد، تعاون بعدان، شباب القدس، تضامن القاعدة) كلفت كثيرا خلال التصفيات- سيرنا كل شيء بالدين.

وأيضا تصفيات أبطال المحافظة الدرجة الثالثة معاناة ما بعدها معاناة، وقلة في الكرات، وإلى متى؟ حتى اليوم! لاندري. أما الفئات العمرية (براعم وشباب) فقد تم الانتهاء منها، ووفر اعتمادها، وقد حصل شعب إب على بطولتها، وفعلا أثبت الشعب أنه مدرسة في الفرق العمرية، أما الناشئون فسوف تختتم منافساتهم بعد غد (اليوم) بلقاء الشعب والاتحاد، فهل يفعلها الشعب ليكون بطلا للثلاث المسابقات، هذ اما سوف تسفر عنه المباراة، والشعب والاتحاد يمثلان ركنا في الفئات العمرية، ونشكر الاتحاد على توفير الاعتماد بسرعة لهؤلاء الفتية، ونقول بالرغم من الصعوبات إلا أن نشاط الفرع يسير بشكل جيد بجهود ذاتية، وكلها ديون، ونشكر الجميع للتعاون معنا».

وقد أشار إلى أن «التجمع الذي استضافته إب سار جيدا دون مشاكل، وقد قمنا بتوفير كل الاحتياجات، واللجنة، وأفسد أمل عراس الفرحة ولم يتمكن من الصعود، لكن هذا حال كرة القدم، ومبروك لسلام صنعاء الصعود».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى