ثلاث كرات في ملعب محافظ عدن

> «الأيام الريــاضـي» صادق عبدالكريم:

> استبشرنا خيرا بقدوم د. عدنان الجفري لتحمل مسئولية محافظ عدن، لما له من خلفية رياضية معروفة لدى كل الرياضيين، ونأمل بأن يكون عونا في تطوير رياضة عدن، ويسهم في دفع فعاليات وأنشطة أندية عدن التي تعيش هذه الأيام في نوم عميق، فهي بحاجة لمن يوقظها لتسير مع بقية أندية المحافظات التي عرفت مجال الرياضة بفترة طويلة بعد عدن.. أملنا فيه كبير.. ونرمي في ملعبه 3 كرات.. لعل وعسى أن نسجل أهدافا لصالح رياضة عدن.

>الكرة الأولى:

النزول الميداني لأندية عدن لتلمس أوضاعها التي لا تسر عدو ولا حبيب، ولرفع معنوية الإدارات التي لا يعمل أعضاؤها إلا العدد البسيط والباقون في منازلهم نائمون، والكشف عن موارد الأندية، وبالذات أندية الدرجة الثالثة التي لم تستطع الصعود لسنوات عديدة بسبب الموارد المالية والإمكانيات الشحيحة.

> الكرة الثانية:

يحل علينا شهر رمضان المبارك خلال الأيام القليلة القادمة ولم نحصل على الإفادة الواضحة لما وعد به الأستاذ أحمد محمد الكحلاني المحافظ السابق بصرف مبلغ 3 ملايين ريال لأندية عدن في اللقاء السنوي الرمضاني مع الكوادر الرياضية وأندية عدن، وبعد نقاشات مستفيضة خرج الجميع من القاعة مسرورين من ذلك القرار الذي لم ير النور حتى يومنا هذا.. فهل سيتابع محافظنا الجديد هذا الموضوع؟.. نأمل ذلك.

> الكرة الثالثة:

كل يوم نسمع ونشاهد بعض محافظي المحافظات الأخرى يصرفون مبالغ لأندية محافظاتهم، وكذا صرف حافلات لتسيير أنشطة أنديتها، ونحن في محافظة عدن عندنا أربعة أندية من أندية الدرجة الثالثة تفتقر إلى توفير حافلات للمواصلات لتنشيط فعالياتها الرياضية، والتنقل بين المحافظات للقيام بالمباريات الودية والتجريبية مع فرق المحافظات الأخرى، وتعيش هذه الأندية في أمل من سيقدم لها العون ومنحها الحافلات؟.

عيوننا وعقولنا متجهة صوب د.عدنان الجفري.. لعلنا نجد عنده الإجابة.. فهو رياضي ويحب تقديم المساعدة للرياضيين.

أمين عام نادي الجلاء الرياضي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى