تكريم متميز للجوهرة أيوب وحرية الشحر بطلا لدوري الوفاء

> الشحر «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> كشفت الجماهير الرياضية الغفيرة التي يشهدها لأول مرة ملعب الشاحت بالشحر عن حبها علنا لنجمها الجوهرة الحضرمية ولاعب القرن نجم الأمس الكابتن أيوب جمعة النوبي.

وقد أوقف الحكم المباراة في ربع الشوط الأول عندما دخل أيوب ملعب الشاحت، والذي عاد من رحلة علاجية في مصر العربية على نفقة الشيخ م.عبدالله أحمد بقشان، وقد ذرف الدموع وهو يشاهد ذلك الوفاء.
لقد حظي جوهرة حضرموت بالتكريم المتميز من الجماهير، وبين استراحة شوطي المباراة والنهاية التي جمعت فريق الحرية من الشحر وفريق الشرق من مدينة الحامي، وقد انتهت المباراة بفوز الحرية بهدف وحيد سجله محمد سالم باعباد.

أدار المباراة الدولي حسين شقران وساعده علي شملول وهاني معنوز وأمين حمد رابعا.

وقام بعد ذلك الأخوة عبدالله مبارك متعافي، وكيل وزارة الطرق والأشغال العامة وسالم أحمد بانخر، مدير عام مديرية الشحر وإبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة ودرويش عبدالله سويد، رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة.

وقد نقلت المباراة لأول مرة على إذاعة المكلا بصوت المعلق المتميز محمد سالم البرعي وشاركه الشاب الواعد يوسف العكبري.

الكابتن فرج بايوسف تحدث عن نجومية أيوب جمعة، وقد شكر أيوب جميع المساهمين.. مثمنا جهود رجل الأعمال المهندس الشيخ عبدالله أحمد بقشان لتكفله بعلاجه ومساهمته المباشرة في هذه التظاهرة، وكذا اتحاد الرياضة للجميع متمثلا برئيسه عوض برك تيسير.. كما شكر «الأيام الرياضي»».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى