التلال يكسب الروضة في المباراة الفاصلة لدوري الناشئين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أثار قرار اتحاد الكرة في عدن بإقامة مباراة فاصلة بين فريقي ناشئة التلال والروضة عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر موجة من الاستغراب والتساؤلات والاستهجان حول هذه البدعة الكروية الغريبة، التي استحدثها لأول مرة اتحاد الكرة في عدن.

حيث لا دوافع مقنعة لإقامة هذه المباراة الفاصلة سوى أن قيادة الفرع وجدت فيها مخرجا لها لقضية الاحتجاج والاحتجاج المضاد المتبادلة بين فريقي الروضة والتلال، الأمر الذي أدى إلى ابتكار المباراة الفاصلة والتي لا وجود لها في لائحة المسابقات إلا في حالات معينة لا تنطبق على هذه الحالة بتاتا.. وقد أقام الفرع المباراة الفاصلة على طريقة جبر الخواطر، وكان المتضرر الوحيد هو اللاعب الناشئ التلالي عبدالرحمن ياسين.

وقائع المباراة الفاصلة

جرت وقائع المباراة الفاصلة بين فريقي ناشئة التلال والروضة في أجواء من التكافؤ والندية والحماس، وحسمها ناشئة التلال لصالحهم بهدفين لكل من محمد يحيى سلام وجميل علي حسن غالب..كما أضاع التلاليون ضربة جزاء، فيما حاول ناشئة الروضة تعديل النتيجة، وسعوا جادين لذلك، ولكن افتقاد الفريق إلى المهاجم القناص أدى إلى عدم تحقيق نتيجة إيجابية لتنتهي المباراة الفاصلة بفوز ناشئة التلال على ناشئة الروضة بهدفين نظيفين، ليبقى التلال ضمن المربع الذهبي لدوري الناشئين الذي ستلعب منافساته في موعد يحدد فيما بعد.

حضر اللقاء الإخوة د.عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ونجم الكرة اليمنية الشهير سعيد دعالة وصلاح الجلادي نائب رئيس نادي الروضة الرياضي ومحمد عبده جبل الأمين العام لنادي التلال الرياضي وعبدالكريم الشرجبي مسئول النشاط الرياضي لنادي التلال وعلي حسن غالب مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة وعدد من القيادات وجمهور غفير.

أدار المباراة الفاصلة علي الحسني وأمين ناصر علي وحسين جامع وأحمد الوحيشي رابعا وراقبها سيف محمد غالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى