العروض السينمائية تنهال على الأمريكي فيلبس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> انهالت العروض التلفزيونية والسينمائية على السباح الأمريكي مايكل فيلبس، الذي حقق إنجازا أسطوريا غير مسبوق بعد فوزه بـ8 ميداليات ذهبية أولمبية في أولمبياد بكين السابق، حيث يشارك فيليبس في المسلسل الأمريكي الشهير «إنتوراج», وصور فيلبس أولى حلقاته في المسلسل مع النجم أدريان جرينير يوم 28 أغسطس المنصرم.

ويلعب النجم الأولمبي دور مدير أعمال الصديق المقرب لبطل المسلسل كيفين كونولي, وذكرت الصحف الأمريكية أن فيلبس أصبح الهدف رقم واحد لمعظم المنتجين السينمائيين والتلفزيونيين بعد إنجازه الأخير الذي جعله ضمن أشهر الشخصيات الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، وأكدت تقارير صحفية أخرى أن فيلبس يدرس حاليا العديد من العروض السينمائية التي قدمت له في الفترة الأخيرة لإختيار أفضلها.

ويستضيف برنامج «ساترداي نايت شو» أو «على الهواء مباشرة في سهرة يوم السبت» السباح الأمريكي كضيف شرف، ليحكي للجمهور الأمريكي تجربته وكيف نجحت معه أمه في مساعدته للوصول لنجم أولمبي عالمي.

وجدير بالذكر أن فيلبس كان يعاني في صغره من الحركة الزائدة التي قد تؤدي إلى مرض التوحد لولا جهود والدته المضنية، التي ساعدته حتى يحترف السباحة ويقضي تماما على ذلك بالمجهود الرياضي، ليصبح بطلا أولمبيا أسطوريا.

ومن المتوقع أن يجني فيلبس ثروة طائلة من العقود الإعلانية، التي انهالت عليه أيضا، حيث ذكرت الصحف الأمريكية أنه سيصبح أصغر «بليونيرا» رياضيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى