اليوم..انطلاق بطولة عدن للتنس الرمضانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تنطلق مساء اليوم على ملاعب نادي التنس العدني في كريتر بطولة عدن المفتوحة للتنس الرمضانية (الكبار، الشباب، الناشئين، البراعم والزوجي المفتوح) برعاية زيوت سونيك والتي ينظمها الاتحاد اليمني للتنس في عدن ضمن خطة نشاطه لعام 2008م بمشاركة 82 لاعبا في الفترة 20-6 رمضان 1429هـ.

ورد ذلك ضمن تصريح للأخ زهير حامد موشجي أمين عام اتحاد التنس في عدن لـ«الأيام الرياضي»الذي أضاف قائلا: «ينظم اتحاد الفرع في عدن هذه البطولة حرصا منه على استمرار النشاط طوال العام، وحتى يستطيع اللاعبون التنافس فيما بينهم لرفع مستواهم الفني في البطولة، ونأمل أن تشهد البطولة تنافسا إيجابيا من اللاعبين، الأمر الذي سيساعدهم على اكتساب الجاهزية والحفاظ عليها لخوض البطولات القادمة على مستوى الجمهورية».

وأضاف أيضا:«إن الفرع يهنئ نجوم عدن لإحرازهم بطولة كأس الرئيس التي أقيمت مؤخرا في صنعاء لجميع الفئات العمرية بقيادة المدرب القدير وديع ثابت».

وختتم تصريحه شاكرا ومقدرا للأخوين محمد رزق رئيس الاتحاد اليمني للتنس والإسكواش ونبيل مهدي الأمين العام على جهودهما الكبيرة وحرصهما على إقامة البطولات بانتظام، وتطوير مستوى اللعبة في اليمن، والشركة الراعية ممثلة بمديرها العام الأخ أمين صدام على دعمها اللامحدود لإقامة هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى