تشلسي يؤكد غياب إيسيان عدة أشهر

> «الأيام» متابعات:

> أكد نادي تشلسي وصيف بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم أمس الثلاثاء غياب لاعب وسطه الدولي الغاني ميكايل إيسيان عن الملاعب لعدة أشهر.

وأوضح تشلسي أن إيسيان سيخضع هذا الاسبوع لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الأربطة الصليبية للركبة، و«عودته غير متوقعة إلا بعد عدة أشهر».

وكانت صحيفة «ذي صن» البريطانية ذكرت في عددها الصادر أمس أن إيسيان قد يغيب عن صفوف تشلسي وصيف بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لمدة 6 أشهر.

وأشارت «ذي صن» إلى أن إيسيان الذي أصيب في ركبته خلال مباراة منتخب بلاده مع ليبيا (صفر-1) الجمعة الماضي في التصفيات المؤهلة في آن معا إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2010 في أنغولا ومونديال 2010 في جنوب إفريقيا، قد يضطر لإجراء عملية جراحية قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكشف مصدر من داخل الفريق اللندني للصحيفة:«بعد خضوعه للفحوصات بدت إصابة مايكل أسوأ بكثير مما كان متوقعا..قد يضطر لإجراء عملية جراحية».

وأكد هذا الخبر مدير أعمال اللاعب فابيان بيفيتو الذي قال:«للأسف الأخبار ليست جيدة على الإطلاق..لسوء الحظ إنها مشكلة كبيرة..كبيرة جدا..لقد تلقى مايكل إيسيان ضربة قوية في ركبته..إنها المرة الثانية أو الثالثة التي يتعرض فيها مايكل إيسيان لضربة في هذه الركبة».

وكان إيسيان (25 عاما) غاب عن المباراة الافتتاحية لتشلسي في الدوري المحلي أمام بورتسموث (4-صفر) بسبب الإصابة أيضا لكنه عاد إلى تشكيلة المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في المرحلتين الثانية والثالثة أمام ويغان (1-صفر) وتوتنهام (1-1).

وكان النجم مايكل إيسيان صرح منذ يومين أنه يعاني من أوجاع قد تدفعه للغياب عن الملاعب لعدة أسابيع، لكن يبدو الآن أن الاصابة أسوأ مما كان متوقعا وقد يغيب عن فريقه حتى شهر مارس المقبل.

يذكر أن فريق نادي تشلسي يبدأ مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل في مواجهة فريق نادي بوردو الفرنسي ضمن المجموعة الاولى التي تضم أيضا روما الايطالي وكلوج الروماني.

وكان مايكل إيسيان قد مدد في شهر يونيو الماضي مع الفريق اللندني لمدة 5 أعوام أي حتى 2013، وهو كان قد قدم من ليون الفرنسي عام 2005 مقابل 24 مليون جنيه استرليني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى