نتائج المسابقات الرياضية الرمضانية

> «الأيام الرياضي» محافظات:

> تواصل دوري الفقيد محمد عدنان الجفري بخورمكسر بحضور الاخ د. عدنان الجفري، محافظ عدن بمباراة أمس بين السلام والعريش والتي فاز بها السلام بهدفين تواصلت مباريات دوري الفقيد محمد عدنان الجفري الرمضاني.

والذي جاء نتائجه على النحو التالي:فوز الدوابية على الرشيد 2/3 وتعادل المرور وشباب الكفن 2/2 وفوز نجوم العريش على اتحاد العريش 1/2 وفوز الكفن على الدوبيلين 5/صفر وفوز معهد مالي على صقور العريش 3/صفر وفوز نجوم السلام على القرون 3/صفر وفوز الدوح على المدينة البيضاء 3/صفر وفوز الدوابية على النصر 1/صفر وفوز 22مايو على الدوبيلين 2/صفر وفوز الانصار على شباب العريش.
دوري صيرة للفرق الشعبية

< فاز فريق الرزميت على فريق الاهلية 4/صفر والرعد على الحسيني (النصيب سابقا) 3/صفر ويبدأ دور الثمانية يوم بعد غد الاربعاء بمباراة الصبر والزعفران ويقام الدوري بدعم ورعاية انصاف علي مايو، عضو مجلس النواب عن الدائرة (20) بكريتر.

دوري الفقيد عبدالله قشاش

< فوز فريق الخفافيش على الاشبال 2/صفر و البادع على قشاش 4/صفر وتعادل كولمبس على ابوهاشم والفرم 2/2 و1/1.

ويقام هذا الدوري برعاية رجل الاعمال الشيخ فهيم قشاش وهداف الدوري حتى الآن اللاعب ناصر علي باحزيم برصيد 4أهداف.

دوري الفقيد محمد عبدالله فارع للكرة الخماسية

< في دوري الفقيد محمد عبدالله فارع للكرة الخماسية الذي ينظمه نادي الروضة الرياضي بالقلوعة برعاية الاخوة فؤاد عبدالكريم عضو مجلس النواب والذي يقام تحت الاضواء الكاشفة على ملعب النادي وجاءت النتائج كالتالي:فريق محمد اسحاق في المركز الاول ب 6 نقاط حيث فاز على عصام محمد خالد 5/6 وعارف كولمبس 6/صفر وحل عصام محمد خالد في المركز الثاني ب 3 نقاط بفوزه على عادل شندق 2/5 وحل عادل شندق في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفوزه على الروضة 3/5 وجاء في المركز الاخير الروضة بدون نقاط بعد خسارته من عادل شندق 5/3 وعارف كولمبس بالانسحاب.

من ناحية اخرى تتواصل منافسات دوري الفيد علي محسن المريسي ودوري محمد عبده زيد للفئات العمرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى