قيادي إصلاحي بعمران: التنمية الجزئية للحكومات المتعاقبة منقوصة ومشلولة

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران مساء أمس أمسية رمضانية بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح.

وفي الأمسية التي أقيمت بمديرية عمران وحضرها المئات من أبناء مديريات المحافظة ألقى الأخ أحمد السكري رئيس المكتب السياسي للإصلاح بعمران كلمة قال فيها إن «التنمية الجزئية التي تقوم بها الحكومات هي تنمية منقوصة ومشلولة، والواقع يحتاج إصلاحا شاملا، وأن الإصلاح هو ماضي اليمن وحاضرها ومستقبلها، ولن يتوقف عن تبني مطالب الناس جميعـا تحت شعـار النضال السلمي والصـلاح الشامل تحـيدا لمطالب الجماهير».

واستغرب البكري أن «يتم إقحام الوطن في حروب تقضي على الأخضر واليابس، ونرجع في النهاية نتسول من الدول المجاورة لإعادة الإعمار والبناء».

من جانبه تحدث الأخ محمد حزام الصعر رئيس المكتب القانوني للإصلاح عن فخر واعتزاز التجمع اليمني للإصلاح بما وصل إليه الحزب في مسيرة النضال السلمي في ظل تكتل أحزاب اللقاء المشترك.

وتطرق في كلمته إلى «تحديات المرحلة التي تقف أمام الجميع، وضرورة الالتزام بالعمل الجاد لما من شأنه تجاوز التحديات الماثلة في الواقع، خصوصا في جانب النضال السلمي، والتعامل مع نظام أصبح لايقيم للمصلحة الوطنية وزنا ولا اعتبارا، ولايبالي بحاضر ومستقبل البلد والشعب بالقدر الذي يهمه البقاء على كرسي الحكم لفترة أطول».

وتخللت الأمسية وصلات إنشادية وفقرات فنية أحيتها فرقة منتدى عمران للثقافة والفنون.

إلى ذلك القيت في الأمسية العديد من القصائد الشعرية والزوامل والمساجلات الشعرية التي قدمها الشاعران مجيب الرحمن الخولاني وعبدالكريم العفيري، وتناولت القصائد جوانب مهمة في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

واختتمت الأمسية بتهنئة من إصلاح عمران لفنان النضال السلمي فهد القرني بمناسبة خروجه من المعتقل، وكذلك لجميع المفرج عنهم من نشطاء الحراك السلمي، الذين قضوا شهورا في سجون ومعتقلات السلطة.

وطالب المشاركون السلطة بسرعة الإفراج عن بقية المعتقلين السياسيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى