تكريم نادي الشباب و26 سبتمبر في البيضاء

> البيضاء «الأيام الرياضي» خاص:

> الشباب والرياضيون كان لهم نصيبهم من التكريم اللائق والمستحق لما قدموه لمحافظاتهم، حيث تم تكريم لاعبي شباب البيضاء بمناسبة عودتهم للأضواء بمبلغ 500 ألف ريال تسلمها صاحب الإنجاز الثلاثي الكابتن عبدالوهاب محسن الهدار، وكذلك تكريم نادي 26سبتمبر بمبلغ 500 ألف ريال وطقم ملابس رياضية تسلمها رئيس النادي الشيخ محمد الخضر العبادي بحضور جميع اللاعبين، وإعجاب الحضور بمناسبة تأهلهم إلى الدرجة الثانية.

وقبل الختام استمع الجميع إلى كلمة إرشادية قيمة للوكيل الشيخ حسين الهدار رحب في مستهلها بالحاضرين وفي مقدمتهم المحافظ والوكيل والعلماء والمدراء والمشايخ.. شاكرا راعي الاحتفال الحبيب صالح باعش على تكريم حفظة كتاب الله والحديث الشريف التي تعتبر مزية كبرى وأجرها عند الله عظيم..مؤكدا أن الاهتمام بحفظة كتاب الله والدارسين للعلوم الشرعية لا يقتصر على الدولة فقط وإنما ينبغي أن يكون من الجميع..متطرقا إلى الدور الذي تبذله الدولة تجاه تعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية.. داعيا الشباب إلى التمسك بمبادئ الشريعة السمحاء ونبذ كل مظاهر الغلو والتطرف.. حاثا الجميع على استغلال ما تبقى من الشهر الفضيل في أعمال الخير لنيل الأجر والتقرب إلى الله.

واختتمت الأمسية بكلمة من الأخ المحافظ شاكرا في مستهلها الجهود الخيرية التي يبذلها الحبيب صالح باعش تجاه كثير من الأعمال الخيرية..ناقلا للجميع تحيات الأخ رئيس الجمهورية بمناسبة الشهر الكريم وأعياد الثورة اليمنية..مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس قد اعتمدت كثيرا من المشاريع الحيوية في المحافظة خلال العام القادم 2009م لتطوير محافظة البيضاء وتأمين حياة الناس واستقرارهم وازدهارهم..داعيا الجميع إلى الوقوف إلى جانب السلطة المحلية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

أجمل ما في الأمسية توزيع المصحف الكريم مع التفسير للجميع في هذا الشهر الفضيل، واختتمت الأمسية بالدعاء لله في هذه الليلة المباركة بتقبل الصلاة والصيام والرحمة والمغفرة والعتق من النار والعون على أعمال الخير والبر والإحسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى