نتائج المسابقات الرياضية الرمضانية

> «الأيام الرياضي» محافظات:

> تواصل دوري الخساف الكروي..تتواصل منافسات الدوري الرمضاني بحي الخساف، حيث فاز في مستهل الدور الثالث فريق 20 يونيو على البناجل بركلات الترجيح 3/صفر، وكان الدور الثاني قد اختتم بفوز الفرق التالية:القحوش وأشبال الخساف والعقبة والوحش و11 أكتوبر والسلفادور.. وسيلعب اليوم السبت فريقا القحوش وأشبال الخساف، وغدا الأحد فريقا العقبة والوحش.

نتائج مسابقتي المريسي والزيد في نادي الروضة بالقلوعة

في دور الذهاب من مسابقة الفقيد علي محسن المريسي لفئة الممتاز فاز الانتصار على الفاتك 1/2، والغزال على الانتصار 1/2، والنجم على الفاتك 2/3، والانتصار على النجم 2/صفر، والغزال على الفاتك 1/صفر، وتعادل سلبا فريقا النجم والغزال.. وفي الأياب فاز الانتصار على الفاتك 2/3، وجاء ترتيب الفرق حتى الآن الانتصار الأول برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، والغزال الثاني برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، والنجم الثالث برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، والفاتك الرابع بدون نقاط من أربع مباريات.

وفي دوري الفقيد محمد عبده زيدي للناشئين في دور الذهاب فاز فريق الفقيد الخيطة على فريق الفقيد العوذلي1/2، وفريق الفقيد سعيد بادر على الفقيد العوذلي 2/4، وفريق الفقيد الشينة على فريق الفقيد العوذلي 1/صفر، وجاء ترتيب الفرق كما يلي: فريق الفقيد الشينة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، وفريق سعيد بادر برصيد 3 نقاط من مباراتين، وفريق الفقيد الخيطة برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات، وفريق الفقيد سعيد بادر بثلاث نقاط.
دوري صيرة في الهوكي

فوز رونالدو على الفقيد زهران 1/3، والزعفران على الصبر 2/صفر، والرزميت على المنارة 1/3، والرعد على شباب كريتر بضربات الترجيح 3/4..وسيلعب اليوم فريقا الخساف ورونالدو في ختام دور الثمانية.

نتائج دوري الشهيد الدنبوس بالمعلا

أسفرت لقاءات دوري الشهيد أحمد الدنبوس الرمضاني الذي ينظمه ويشرف عليه نادي شمسان الرياضي على النحو التالي: فوز الركن على الكفاح 7/صفر، والنصر على الكهرباء 7/صفر، والأهرام على اتحاد حجيف 1/5، وجيفارا على شعلة الكفاح 1/3، والشيخ إسحاق على الجبل 0/4وشباب الشيخ اسحاق على كاسترو 1/2، والزاجل على الكفاح 2/صفر، ونجوم الرئيسي على الكهرباء 3/صفر، والكبسة على اتحاد حجيف 1/3، وحافون على شعلة الكفاح 4/6، وشباب الدكة على الجبل 1/3، وكاسترو على السلام 0/1، والركن على الزاجل 3/صفر، والنصر على نجوم الرئيسي 1/صفر، والكبسة على الأهرام 1/صفر، وجيفارا على فريق حافون 2/4 بضربات الترجيح، والشيخ إسحاق على شباب الدكة 3/4 بضربات الترجيح، والسلام على فريق شباب الشيخ أسحاق 2/صفر.

وبانتهاء الدور الأول تأهلت ست فرق إلى الدور الثاني، حيث أجريت قرعة الدور الثاني يوم الأربعاء الماضي، وقسمت الفرق إلى مجموعتين على النحو التالي: المجموعة الأولى (الشيخ إسحاق، كاسترو، جيفارا)، المجموعة الثانية (النصر، الركن والكبسة).. وستقام المباراة النهائية للبطولة يوم الأحد 28 رمضان 1429هـ. تشرف على البطولة اللجنة المكونة من خالد عبدالله بيزع ورياض كمال الدين وعلي محسن بادي ومحمد علي قاسم وبدر سعيد علي.. وجهود كبيرة يبذلها المسعف موعود فرحان العدني التابع للهلال الأحمر اليمني.

المسابقات المختلفة في نادي شمسان الرياضي

أسفرت نتائج الأنشطة الرمضانية المختلفة للأسبوع الثاني كما يلي:

أولا:المسابقة الثقافية في المعلومات العامة بين مختلف الألعاب في النادي.. شهدت فوز شباب التيكواندو على براعم القدم ولعبة الشطرنج، وفوز فريق الدمنة على الكشافة ولعبة الكاراتية، فوز ناشئي القدم على ناشئي التيكواندو وكرة الطائرة.. وفي المباراة النهائية فاز فريق لعبة الدمنة بالمركز الأول وشباب التيكواندو بالمركز الثاني.

ثانيا: مسابقة القرآن الكريم في الحفظ والتلاوة الذي يشارك فيها حفاظ من مدارس تحفيظ القرآن الكريم بمديرية المعلا ومن الألعاب المختلفة في النادي..وقد أسفرت منافسات العشرين جزء فوز المتسابقين علاء عمر باحمبص بالمركز الأول بمعدل 95% من مدرسة الفتح (مسجد الفتح)، ورفيق محمد بشر بالمركز الثاني بمعدل 90% من لعبة التيكواندو..وفي منافسات الثلاثين جزء شهدت فوز خالد أحمد صالح بالمركز الأول بمعدل 98% من لعبة التيكواندو، وعمار شرف عبده سيف بالمركز الثاني بمعدل 98% من لعبة التيكواندو أيضا.

تعادل منتديي العيدروس وياسر خالد

أقيمت أمس الأول مباراة ودية بين فريقي منتدى العيدروس ومنتدى خالد ناصر، انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى