فيردر بريمن يحسم القمة مع بايرن ميونيخ بفوز تاريخي

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
حسم فيردر بريمن وصيف البطل القمة مع مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب بفوز تاريخي قوامه 5-2 أمس السبت ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

واحتضن اليانز ارينا أمام 69 ألف متفرج المباراة الثانية والسبعين وشهد الخسارة السابعة لصاحبه مقابل 47 فوزا و18 تعادلا.

وغاب عن بايرن ميونيخ المهاجمان ميروسلاف كلوزه والفرنسي فرانك ريبيري، بيد أن صفوفه كانت مكتملة أكثر من صفوف فيردر بريمن الذي غاب عنه قائده تورستن فرينغز وكليمنتس فريتس ودانيال يانسن والبرتغالي هوغو ألميدا بداعي الإصابة.

في دوري ابطال افريقيا:كوتونسبور يهزم أنييمبا ويتفادى مواجهة الأهلي

< فاز كوتونسبور الكاميروني على ضيفه انييمبا النيجيري 3-صفر أمس السبت في غاروا في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا في كرة القدم وتصدر بالتالي المجموعة الثانية متلافيا بذلك مقابلة الاهلي المصري في نصف النهائي.

وسجل أحمدو نغومنا (40) وكاميلو داودا (61) واسماعيلا بابا (82) الاهداف فارتفع رصيد كوتونسبور الى 10 نقاط مقابل 9 لانييمبا الذي كان ضمن مقعدا في نصف النهائي بعد تعادل الهلال السوداني (6 نقاط) مع مازيمبي الكونغولي الديموقراطي (8 نقاط) 2-2 امس الأول الجمعة في أم درمان.

وتقام الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى اليوم الأحد فيلعب ديناموس الزيمبابوي (6 نقاط) مع الزمالك المصري (5)، والاهلي المصري (11) مع أسيك أبيدجان العاجي (5).

وتملك الفرق الثلاث ديناموس والزمالك وأسيك فرصة مرافقة الأهلي إلى نصف النهائي ومواجهة كوتونسبور ذهابا وإيابا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى