اعتقال ملاكم متّهم بمطاردة غوتي

> «الأيام الرياضي» متابعات :

> ذكرت تقارير صحيفة إسبانية أنه تم يوم أمس الأول السبت إلقاء القبض على أحد الأشخاص المتّهم بمطاردة لاعب وسط نادي ريال مدريد خوسيه ماريا غوتيريز «غوتي» داخل أروقة النادي الإسباني الذي شهد مواجهة عنيفة بين المتّهم وعناصر الأمن في النادي.

وأشارت «ماركا» الرياضية الإسبانية أن غوتي كان ضحية للمطاردة المستمرة من قبل هذا الشخص خلال الأسابيع القليلة الماضية والذي قام بتكثيف نشاطه خلال اليومين الماضيين الأمر الذي شغل النادي وأجهزته الأمنية في محاولة لحماية لاعب الفريق.

وأفادت الصحيفة في وصفها لتفاصيل الحادثة التي وقعت يوم أمس الأول السبت داخل نادي العاصمة الإسبانية أن المتّهم والذي اتضح أنه ملاكمٌ سابق يعاني من اختلالٍ عقلي قام بمطاردة غوتي إلى داخل أسوار النادي مخترقاً بسيارته كافة الحواجز الأمنية الموجودة على مدخل النادي.

ونقلت «ماركا» عن أحد رجال الأمن الذين تواجدوا وقت الحادثة أن المعتدي بدا عنيفاً وخطيراً لدى نزوله من السيارة وتوجهه نحو غوتي في موقف السيارات الأمر الذي استدعى تدخّل إثنين من أفراد رجال الأمن لحماية اللاعب، وبالرغم من أن المتّهم استطاع إبعاد أحد عناصر الأمن بعد أن وجّه له لكمة قوية إلا أنه تمّ إيقافه بعد تدخّل المزيد من رجال الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى