نتائج المسابقات الرمضانية في المحافظات

> عدن «الأيام الرياضي» محافظات:

> انطلاق دور الثمانية ببطولة العوادي الرمضانية بالحديدة .. تنطلق بمدينة الحديدة منافسات دور الثمانية من بطولة العوادي الرمضانية في نسختها الخامسة والتي تقام برعاية مجموعة العوادي التجارية (زيد وعلي زيد العوادي)، وتقام المباريات على ملعبي الشهيد العلفي ومدرسة عمر بن عبد العزيز، وتحظى مباريات البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة.

ففي الدور الثاني فاز النصر على الإرشاد(4/5)بركلات الترجيح بعد التعادل (0/0)، وفاز الأقصى على الحرية بركلات الترجيح (3/4) بعد التعادل(2/2)، وخسر سيناء أمام نجوم شملان 8/7ترجيحياً بعد التعادل (3/3)، في حين فاز برازيل الحوك على النمور(1/3)، ونسور الربصة على فريق جبنة أبو الولد (1/3)، وأمل الحمدي على الصمود(2/5)، والترجي على القراصنة (0/4)، ونصر الميناء على الوحدة(1/2).

وتنطلق منافسات دور الثمانية بلقاء النصر والأقصى، وبرازيل الحوك مع نجوم شملان، وأمل الحمدي مع نسور الربصة، والترجي مع نصر الميناء.. وتبذل الجهة الراعية واللجنة المنظمة جهوداً طيبة في سبيل إنجاح المنافسات بقيادة مسئول اللجنة المنظمة والمشرف العام على البطولة الأخ حيدر واصل.. ويتواجد رجال الأمن لحفظ الأمن في المباريات ولمنع حدوث أية مهاترات أو مشاكل.

دوري صيرة الكروي بالهوكي

في ختام دور الثمانية فاز فريق رونالدو على الخساف 2/صفر.. ويدشن دور نصف النهائي يوم غد الثلاثاء بلقاء فريقي الزعفران والرزميت، وبعد غد الأربعاء يلتقي فريقا رونالدو والرعد.

النصر بطلا للدوري الرمضاني بفوة ابن سيناء

اختتم عصر يوم أمس الدوري الرمضاني الذي نظمه فريق نجوم ابن سيناء الرياضي الثقافي بفوة حي ابن سيناء بالمكلا محافظة حضرموت، بمناسبة شهر رمضان الفضيل، التي شاركت فيه 4 فرق شعبية هي (الأهلي، النصر، الشباب، الهلال).. وفي المباراة النهائية التي جرت عصر أمس على ملعب فريق شباب ابن سيناء بين فريقي النصر والشباب فاز النصر 1/3، سجل للنصر عبدالله بافقاس (هدفين) وعبدالله راشد، فيما سجل للشباب هدفه الوحيد اللاعب عاطف باهندي.وعقب المباراة قام الأخ محمد عبيد مدرك، رئيس فريق نجوم ابن سيناء بتسليم كأس الدوري لكابتن النصر، وجائزة هداف الدوري كانت من نصيب اللاعب عبدالله بافقاس من النصر، كما تم توزيع عدد من الجوائز.

تواصل مباريات الدوري الرمضاني بنادي التقدم بلحج

تتواصل بنجاح مباريات الدوري الرمضاني السنوي الذي ينظمه نادي التقدم بمنطقة عبر بدر بمحافظة لحج، بمشاركة 8 فرق رياضية ومن ضمنها قدامى النادي.. ذكر ذلك لـ «الأيام الرياضي» الأخ أحمد مهدي إسماعيل، رئيس نادي تقدم عبر بدر، مضيفا:«إن الدوري يقام سنويا بمشاركة 8 فرق يلعب معظم اللاعبين لأندية طليعة لحج ونصر الحمراء وخنفر أبين».

6 فرق في الدور الثاني لدوري الفقيد عبدالله قشاش بالبريقة

تأهلت ست فرق إلى الدور الثاني من دوري الفقيد عبدالله قشاش في البريقة منطقة صلاح الدين وهي: (كلمبس، أبودبل، المخضرمين، الأشبال، أبوهاشم، البادع).

وقد أسفرت مباريات الدور الأول عن الآتي: فوز الأشبال على أبودبل 1/صفر، والعزم على أبوهاشم 2/صفر، والمخضرمين على الخفافيش 3/صفر، وأبوهاشم على قشاش 1/صفر، وتعادل البادع وكلمبس 1/1.. وأسفرت نتائج الدور الثاني عن الآتي: فوز أبودبل على كلمبس 1/2، والمخضرمين على الأشبال 1/صفر.. وتشرف على الدوري لجنة مكونة من الإخوة علوي قشاش شقيق الفقيد، وأمين ناصر علي، ورياض علي ناصر، وأمين المنصوري.. وهداف الدوري حتى الآن اللاعب محمد مصطفى السياري، والدوري يقام بدعم ورعاية الشيخ فهيم قشاش.

مسابقة كروية رمضانية في مودية

نظم فريق الاتحاد الرياضي بمديرية مودية وبرعاية ودعم فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية مسابقة كروية في كرة القدم للفرق الشعبية التابعة للنادي.. وقد تأهل للدور الثاني الفرق التالية: الاتحاد، النصر، ريمان، البرق، الجبلة، الجوارح، الهلال، السد، العواصف، الشعراء.وتشرف على الدوري لجنة مكونة من الأخوة نزيه الصالحي، حسين الحداد، علي أحمد أبوبكر، مازن هادي، جلال ديمح، محمد ديمح، وحيدرة الدحيمي، مسؤول العلاقات العامة.

دوري الفقيد محمد عدنان الجفري الرمضاني

دخل دوري الفقيد محمد عدنان الجفري الرمضاني بمديرية خورمكسر الذي ينظمه المجلس المحلي بالمديرية وبرعاية معهد (مالي) ممثلا بمديره شكري عامر مراحل الحسم، حيث دخلت مبارياته أمس دور الثمانية بمباراة جمعت 22مايو والاتحاد كسبها الأول بالقرعة.

وجاءت نتائج دور الـ 16كالتالي: فوز الاتحاد على الدوابية 1/صفر، واليرموك على الرشيد 1/4، والكفن على شباب الكفن 1/9، و22مايو على اللواء السادس 1/صفر، والأحمدي على السلام 2/صفر، والأنصار على المدينة البيضاء 2/صفر، ومعهد مالي على أهلي جمال 2/صفر..المقدم ركن فيصل الحاج، مدير معهد خفر السواحل، والنقيب جلال البتول، وعاقل الحارة محمد عمر الدماني.. جهود طيبة في توفير الملعب لمباريات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى