غداً المربع الذهبي لكأس الرئيس لكرة القدم الخماسية بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

> تقام غداً الثلاثاء مباريات المربع الذهبي لبطولة كأس الرئيس الخامسة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها ويرعاها البنك الاهلي اليمني ويشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بعدن وتقام لقاءاتها على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان .

ويلتقي في المباراة الاولى فريقا التربية والتعليم ومجموعة هائل سعيد أنعم ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا المصافي والمطار واليمنية .

وكان فريق المطار واليمنية قد تأهل الى نصف النهائي بعد تحقيقه فوزاً سهلاً على فريق الصحة بـ 14 هدفا مقابل 4 حيث أنهى المطار واليمنية الشوط الاول متقدما بسبعة اهداف مقابل هدفين ، ليتكرر نفس السيناريو والنتيجة في الشوط الثاني .

وفي المباراة الثانية التي جاءت قوية وساخنة تمكن المصافي من الفوز على البنك الأهلي بـ 12 مقابل سبعة .

وفي تصريح خاص لـ د. أحمد بن سنكر مدير البطولة المدير المالي للبنك الأهلي اليمني ورئيس اللجنة المنظمة أفاد فيه أن اللجنة قررت إقامة المباراة النهائية يوم الجمعة الذي سيصادف يوم 26 سبتمبر ليكون حفل الختام هو الاحتفال بالذكرى السادسة والأربعين للثورة السبتمبرية ،وسيتم في الحفل تكريم الفريق البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية والجوائز العينية ،وكذا تكريم الوصيف بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية والجوائز العينية ، والمركز الثالث بكأس وميداليات برونزية،كما سيكرم هداف البطولة..أما جديد التكريم فهو كأس خاص لأكبر لاعب في السن..فيما ستوزع شهادات تقديرية للمشاركين والصحف التي أنجحت بطولة هذا العام .

وأضاف السنكر أن فريق المصافي مؤهل لكي يحرز بطولة هذا العام وعليه فإننا قررنا وفي حالة حصوله على كأس البطولة أن يكون له كأس خاصة لكي يحتفظ بها إلى الأبد لكونه أحرز البطولة من قبل مرتين .

فريق المطار واليمنية
فريق المطار واليمنية
مقطتفات من البطولة

> مباراة التربية ومجموعة هائل سيكون فيها لقاء للزملاء مدافعي التلال علي الكيلة مع التربية وكامل صلاح مع مجموعة هائل وهما اللذان لعبا جنباً إلى جنب في فريق نادي التلال وأحرزا عددا من البطولات معاً .

> اللجنة المنظمة حرمت لاعب مجموعة هائل نصر مقطري من اللعب لكونه أصغر من السن القانوني ، ولو لعب فكان سيواجه شقيقه جميل مقطري مهاجم التربية وستكون المواجهة ذات مذاق خاص .

> شرف محفوظ هرب بصدارة الهدافين برصيد 32 هدفاً محطماً رقمه السابق في البطولة الثانية بـ 26 هدفا .

> راهنت من البداية على فريق المصافي بأنه سيحرز البطولة لأنه الأفضل في الكرة الخماسية ، ولازلت عند رأيي وللعلم فإن المصافي يلعب على جبهتين ، في بطولة الرئيس وبطولة العولقي ويمكن أن يحرز البطولتين معا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى