منتدى الغيل الثقافي الاجتماعي ينظم مأدبة إفطار الصائم لرياضيي وإعلاميي غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> نظم منتدى الغيل الثقافي الاجتماعي بمدينة غيل باوزير محافظة حضرموت تحت رعاية جمعية الإحسان الخيرية إفطار الصائم لرياضيي وإعلاميي الغيل في منشأة النادي الأهلي..وقد رحب الأخ حسين علوي الحبشي الأمين العام للمنتدى بالرياضيين والإعلاميين والشخصيات الرياضية والمدرب الوطني المعروف الكابتن عبدالله أحمد باعامر.. شاكرا إدارة النادي المؤقتة على تعاونها في إنجاح هذا اللقاء.

وحث الجميع على اغتنام فرصة الأيام الأخيرة الذهبية المتبقية من شهر رمضان المبارك..وأكد الأخ يسلم باضريس المدير التنفيذي للمنتدى على إقامة فعاليات الأسبوع الرياضي في منشأة النادي الأهلي، يشارك فيه جميع رياضيي المديرية.

وقال:«هناك عدد من الفعاليات التي ستنطلق بعد عيد الفطر المبارك» .. مشيرا إلى أن المنتدى الثقافي الاجتماعي قد حقق نجاحا كبيرا في فعالياته الثقافية، شارك فيها العلماء والمشايخ، وأقيم من خلالها المهرجان الأدبي والديني والثقافي، تحت مسمى (إنهم فتية).

وأكد على سعادته من تجاوب السلطة المحلية ومجلسها المحلي والشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية لإنجاح هذه الفعاليات.. متمنيا أن تنجح الفعاليات الرياضية بمشاركة الرياضيين كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى