المغتربون اليمنيون في سويسرا يدعمون فرع الاتحاد ونادي التنس العدني

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تسلم الاتحاد اليمني للتنس بعدن ونادي التنس العدني معدات رياضية تحتوي على كرات التنس من قبل الإخوة المغتربين اليمنيين المقيمين في سويسرا، وهم الإخوة عبدالرحمن المسيبلي رئيس الجالية اليمنية في سويسرا، ود. طلال عبدالله، وفضل شمسان، وجلال خالد كاوية، ونجم الكرة اليمنية ووحدة عدن والمنتخب الوطني الغزال الكابتن وجدان شاذلي.

ورد ذلك في تصريح الكابتن وديع ثابت، عضو الاتحاد العام للتنس والإسكواش، ومستشار اللعبة في عدن، ومدرب الفئات العمرية للتنس بعدن لـ «الأيام الرياضي»، والذي أضاف قائلا: «إن هذه اللفتة الكريمة والمساعدات الطيبة ستسهم في استمرار وتواصل لاعبي نادي التنس العدني في كريتر في مزاولة لعبة التنس، وتنفيذ التدريبات بشكل جيد وفعال، كما ستساعد هذه الكرات على إقامة المسابقات والبطولات الداخلية، بحيث يكون جميع اللاعبين في كافة الفئات العمرية على أتم الاستعداد لخوض البطولات المركزية التي ينظمها الاتحاد اليمني العام للتنس والاسكواش بصنعاء».

وقال أيضا:«وبهذه المناسبة يتقدم فرع الاتحاد بعدن ومحبو وعشاق اللعبة وأعضاء الجمعية العمومية بالشكر والتقدير والامتنان للإخوة الأعزاء رئيس وأعضاء الجالية اليمنية في سويسرا».

واختتم الكابتن وديع ثابت تصريحه بالقول:«لا ننسى هنا أن نسجل حبنا وتقديرنا للمنسق العام الشخصية الرياضية البارزة والقيادي والمدرب السابق لنادي التلال الكابتن ناصر إبراهيم الماس الذي يقوم بالتنسيق مع الإخوة المغتربين اليمنيين في سويسرا في تجميع الكرات منهم، والقيام بشحنها وإرسالها إلينا عبر البريد المسجل السريع..وتقديرنا وتحياتنا للإخوة المغتربين اليمنيين في سويسرا..وخواتيم مباركة لشهر رمضان الكريم، وعيد مبارك وكل عام وأنتم في صحة وعافية وخير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى