مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية تشهد تنافسا ساخنا

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل هذه الأيام منافسات مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية (دقيق السنابل)، ويحتضن منافساتها ستاد 22 مايو الدولي بعدن تحت الأنوار الكاشفة.

وقد شهدت منافساتها الكثير من الحماس والندية والإثارة والتنافس الساخن.

فقد جمعت المباراة الأولى التي جرت مساء أمس الأول فريقي وحدة عدن وبناء أبين، وبعد مباراة سادها التنافس الجاد والسعي الدؤوب من أجل انتزاع بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية تمكن فريق وحدة عدن من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين ونيل بطاقة التأهل بفارق هدف وحيد.

وفي المباراة الثانية لم يجد التلال أية صعوبة في تجاوز فريق شباب قعطبة، حيث حقق فوزا عريضا في مباراة كانت من طرف واحد وبنتيجة قوامها خمسة أهداف نظيفة، محققا بذلك بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى. وفي إطار التنافس على خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة استضاف ستاد 22 مايو الدولي بعدن أمس المباراة القوية التي جمعت فريقي حسان والمنصورة، وبعد منافسة مثيرة في الشوط الأول الذي انتهى 2/3 لحسان انتهت المباراة بفوز حساني كبير 2/7، حيث تأهل عن المجموعة الرابعة فريق حسان.وفي المباراة الثانية التي أقيمت مساء أمس والتي تحدد الفريق المتأهل التقى فريقا الشعلة ونصر عدن في مباراة من جانب واحد انتهت بفوز فريق الشعلة 0/6 ونال بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.

< أخيرا استلم اتحاد الكرة بعدن المخصص الخاص بدعم المسابقة الرمضانية من الجهة الداعمة(دقيق السنابل)،وبذل الأخ م/ حسن سعيد قاسم، عضو المجلس المحلي للمحافظة نائب رئيس نادي التلال جهودا طيبة لاستخراج المخصص، واستحق تقدير وشكر فرع الاتحاد والرياضيين في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى