الكابتن خضير مدرب فريق الشباب بنادي عريب لـ «الأيام الرياضي»:بطولة الجمهورية هدفنا القادم الذي نسعى إليه

> البيضاء «ألأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» الكابتن الخضر صالح حميد (خضير) مدرب فريق الشباب بنادي شباب عريب بطل الدوري الكروي بمحافظة البيضاء بالقول:«بحمد الله وتوفيقه أحرزنا بطولة المحافظة لفئة الشباب بتعاون الجميع، على الرغم من قوة البطولة والضوابط الدقيقة التي نفذها الفرع بقيادة الكابتن حسين محمد الدويل الذي يعتبر مكسبا لرياضة المحافظة.

وجاءت البطولة بعد الفوز على 26 سبتمبر 1/3، وعلى هلال عوين بنفس النتيجة، وكان الختام مسكا بالفوز على شباب البيضاء 2/3».

وأضاف قائلا:

«بذل الجهاز الفني جهودا كبيرة وبتفاهم كبير مع المساعد سالم محسن امغرم، وخدمات متميزة من طبيب الفريق الأخ صالح سالم النداف، بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك مواهب رياضية أثبتت جدارتها من خلال ماسبق في بطولات الناشئين والبطولات المدرسية، حيث سبق أن تم اختيار العناصر الأساسية للفريق، وهم: اللاعبون مروان القطيش، محمد جعبل، جمال علي عبدالله لمنتخب الجمهورية للناشئين والمنتخب المدرسي.

وفي هذه البطولة نال الفريق إعجاب وشهادة الجميع بالتفوق، وتم اختيار اللاعب جمال علي إلى منتخب الشباب لهذا الموسم».

واختتم خضير تصريحه بالقول: «بتعاون الجميع إن شاء الله نمثل محافظة البيضاء في بطولة الجمهورية القادمة خير تمثيل، ونطمح إلى تحقيق البطولة، حيث قد سبق لنادينا احتلال المركز الثالث في البطولة التي أقيمت في المحافظة للناشئين».

المعروف أن المدرب خضير حاصل على شهادة (سي) التدريبية بامتياز، وهو مدرب لمنتخب الناشئين والمدرسي بالمحافظة، وقد حقق عددا من الإنجازات، ويأمل أن يوفي اتحاد كرة القدم بوعده في تأهيله، لكون البيضاء بحاجة إلى مدربين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى