الأربعاء السراري والمصافي في نهائي بطولة العولقي للكرة الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> وصلت بطولة الفقيد محمد صالح العولقي الثالثة لكرة القدم الخماسية التي تقام في نادي وحدة عدن الرياضي بالشيخ عثمان خلال شهر رمضان وصلت إلى محطتها الأخيرة التي سيتم فيها تحديد البطل المتوج بعد غد الأربعاء في المباراة النهائية.

وقد استحق فريقا السراري والمصافي اللعب في المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق بعد حسم مواجهتهما في نصف النهائي أمس الأول لصالحهما، حيث تفوق السراري بحسم النتيجة لصالحه أمام حامل اللقب شمسان الذي لم يظهر بمستواه وخسر 9/7.

وفي المباراة الثانية تأهل فريق المصافي إلى المباراة النهائية إثر فوزه على فريق الشعلة مساء أمس ع بنتيجة 8/13.

ويتصدر اللاعب الكبير شرف محفوظ هداف البطولة برصيد 18 هدفا، وبعد غد الأربعاء سيكون في الختام المواجهة الكبرى التي ستجمع فريق السراري وفريق المصافي وسيتحدد بطل الكأس في نسختها الثالثة، ويسبق المباراة النهائية لقاء استعراضي سيجمع فريقي التلال والوحدة بمشاركة نجوم الزمن الجميل والعصر الذهبي للكرة اليمنية وسيقود التلال لاعبه الكبير شرف محفوظ بمشاركة عمر البارك وعبدالكريم الشرجبي ومختار محمد حسن وكامل صلاح والسلومي وعلي الكيلة.

وسيقود الوحدة اللاعب الكبير خالد عفارة وعبدالله هادي ومحمد العبادي وخالد العسل وعبدالله الجعرة وفضل حمدي والأوبلي وآخرون.

وسيكون الختام للبطولة مميزا وسيحضره عدد من الشخصيات من قيادة محافظة عدن ومكتب الشباب والرياضة والشخصيات الرياضية والجمهور المتابع للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى