في كلمته التي ألقاها في الأمسية الرمضانية بمحافظة أبين.. رئيس مجلس النواب:هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة والأفكار الهدامة التي يريد أصحابها الدخول ببلادنا في النفق المظلم

> جعار «الأيام» شكري حسين:

>
نقل الأخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب، تحيات فخامة الأخ الرئيس لأبناء أبين كافة بمناسبة شهر رمضان المبارك واحتفالات بلادنا بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وقال في كلمته التي ألقاها مساء أمس في حفل الاستقبال ومأدبة الإفطار الرمضانية التي أقيمت باستراحة قصر الرئاسة بجبل خنفر بالتعاون مع المؤسسة الاقتصادية اليمنية، بحضور الإخوة حمود الهتار وزير الأوقاف والإرشاد وعوض السقطري وزير الكهرباء والطاقة وأحمد الميسري محافظ أبين ومحمد حسين الدهبلي وكيل المحافظة وأحمد علي البراشي الوكيل المساعد وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة: «يسعدني أن أنقل إليكم تهاني وتحيات القائد الرمز علي عبدالله صالح، ومن خلالكم إلى كافة أبناء المحافظة البطلة والصابرة، وعندما أقول البطلة الصابرة فأنا أعي تماما ما أقول، لأن أبين كانت ومازالت في طليعة المحافظات، وكان لأبنائها شرف الدفاع عن الوحدة وهي موطن الرجال الأشداء، وأدعو أبناءها إلى السير في نفس المنوال الذي سار عليه آباؤهم».

وأضاف: «جئت اليوم إلى أبين مكلفا بالنزول، ولكنني أعتبر نفسي واحدا من أبنائها أفرح لفرحها وأحزن لحزنها».

ودعا الأحزاب والتنظيمات السياسية كافة إلى المشاركة بفعالية لإنجاح الانتخابات البرلمانية القادمة، وقال: «لابد أن تعي أحزاب اللقاء المشترك أهمية ذلك».

وأضاف:«نعتبر الحزب الاشتراكي شريك أساس في الوحدة لن ننسى ذلك، ويستوجب على الجميع العمل على بناء الوطن والدفاع عن وحدته المجيدة».

وقال: «هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة والأفكار الهدامة التي يريد أصحابها الدخول ببلادنا في النفق المظلم، ولعل ماحصل في صنعاء وسيئون ومأرب شاهد إثبات على ذلك، والمؤسف أنها تتم تحت شعار (فلتسقط إسرائيل)، لكن من سقط فيها هم اليمنيون وأبناؤه الطيبون».

وكان الأخ محافظ أبين قد رحب في مستهل الحفل برئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، وأعرب عن استنكار أبناء أبين للتفجيرات الإرهابية التي شهدتها صنعاء قبل ثلاثة أيام، مؤكدا «وقوف أبناء المحافظة مع القيادة السياسية في مجابهة كل الدعوات التي من شأنها تقويض عملية البناء والتحديث التي يقودها باني الوطن وراعي نهضته التنموية فخامة الأخ الرئيس».

وكان الأخ يحيى الراعي قد قام في وقت سابق بزيارة إلى مصنع باتيس للإسمنت، اطلع من خلالها على مجمل الأعمال الإنشائية المقامة فيه، واستمع من رئيس الشركة الاستشارية مستر جورج إلى شرح مفصل عن ما تم إنجازه، وعن مراحل البناء التي تم الوصول إليها، وتمنى للقائمين عليه التوفيق والنجاح على أمل أن يشكل المشروع الاسثتماري الكبير دفعة كبيرة في الجانب الاقتصادي في المحافظة خصوصا والوطن عموما، وكان في استقباله عند بوابة المصنع د.عبده أحمد المستشار المالي والإداري ومدير الموقع الأستاذ أحمد آغا ورئيس الفريق الصيني زنج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى