مدير عام ردفان:أصوات نشاز تريد عودة عجلة التاريخ إلى الوراء

> ردفان «الأيام» خاص

> شهدت منطقة الجبلة وبلاد البكري بمديرية ردفان مساء أمس الأول أمسية رمضانية حضرها قيادات السلطة المحلية ومشايخ وأعيان ردفان وبمشاركة واسعة من مواطني الجبلة وبلاد البكري.

وفي الأمسية تحدث الأخ قاسم عبدالرحمن شايف مدير عام المديرية بكلمة، نقل خلالها تهاني السلطة المحلية بالمديرية وقيادة المحافظة بحلول ذكرى أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وكذا خواتم شهر رمضان المبارك، مستعرضا الأدوار البطولية لأبناء ردفان.

وأضاف مدير عام ردفان: «نستغرب اليوم أن هناك بعض الأصوات النشاز التي تتحدث عن شيء اسمه (الجنوب العربي) في محاولة منها العودة إلى الخلف ويريدون عودة عجلة التاريخ إلى الوراء مرة أخرى، نحن من هنا ومن هذه المنطقة التي قدمت الكثير من الشهداء، وعبر كافة المراحل نقول كفى وتعالوا ننظر إلى الأوضاع التي كانت بها ردفان في الماضي وماهي أوضاعنا اليوم، ونستفيد من دروس الماضي، ويجب علينا أن نحافظ على هذا المنجز العظيم (الوحدة اليمنية)، وكذا نتحدث عن ما نحتاجه من مشاريع تخدم التنمية وتخدم المواطن».

بعد ذلك تحدث الأخ عادل مهدي المسعودي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية ردفان قائلا: «عليكم أن تعرفوا جيدا أن وحدة أبناء ردفان هي مصدر قوتنا، على الرغم من بعض الألفاظ التي يطلقها علينا إخواننا من يطلقون على أنفسهم اسم (الحراك) إلا أننا دائما حريصون بأن ما يصدر من بعضهم ماهو إلا كلام للاستهلاك ليس إلا، ونحن على ثقة بأن معظمهم يدركون الدور والجهود التي بذلتها في متابعة أمور المعتقلين من أبناء ردفان عندما كانوا في السجون، ولكن نحن لانرغب أن نمن على أي جهد أو دور قمنا به تجاه إخواننا أبناء ردفان».

وأكد أن السلطة المحلية مع مطالبهم المشروعة، موضحا أن منطقة بلاد البكري كانت دائما السباقة في معظم المراحل وكذا مواقف أبناء الجبلة وبلاد البكري في الانتخابات النيابية السابقة وكذا الانتخابات المحلية الأخيرة.

بعد ذلك قدمت قصيدة للشاعر المعروف حسين أحمد ناصر نالت إعجاب الحاضرين.

بعدها تم طرح العديد من المداخلات حول احتياجات المنطقة من بعض المشاريع الخدماتية وحالات الشؤون الاجتماعية ومناضلي الثورة اليمنية وتم الرد عليها من قبل السلطة المحلية. حضر الأمسية الرمضانية الأخ مقبل محسن علي مدير مكتب وزير الدولة والأخ محمد مقبل مدير مكتب الصحة ومدير المياه ومدير التربية ومدير الأشغال وأعضاء الهيئة الإدارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى