نادي الميناء الرياضي يختتم فعاليات وأنشطة رمضان بتكريم الفائزين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بمناسبة اختتام الفعاليات الرياضية والأنشطة الرمضانية التي نظمها نادي الميناء طوال ليالي الشهر الفضيل أقامت إدارة النادي مساء أمس الأول الخميس حفلا تكريميا كرمت فيه فريق طائرة النادي للرجال لاحتلاله المركز الأول في الدوري الرمضاني الذي يحمل اسم الفقيد عبداللاهي محمود.

وفريق الطائرة للشباب لاحتلاله المركز الثاني في بطولة الفقيد عبدالرحمن المرفدي، التي نظمتها إدارة نادي الشعلة خلال ليالي رمضان وفريق التايكواندو لاحتلاله المركز الثاني في تصفيات محافظة عدن للأندية المؤهلة لبطولة الجمهورية، التي ستقام في صنعاء، وفريق الكاراتيه الذي أحرز المركز الثاني في التصفيات التمهيدية التصنيفية لفرق الأندية الممتازة..كما كرمت إدارة النادي اللاعبين الفائزين في بطولة البلياردو الداخلية، وهما عماد حمدي وحسن خان، وكرمت أيضا الفائزين في المسابقة الفكرية والثقافية التي نظمها النادي وكذا سائق وحارس النادي،وقد تخلل الحفل التكريمي بعض العروض الرياضية قدمها لاعبو تايكواندو وكاراتيه النادي نالت إعجاب كل الحاضرين.

وقد ألقت الأخت د.فائزة عبدالرقيب أمين عام النادي كلمة ترحيبية رحبت من خلالها بكافة الإخوة الضيوف والحاضرين، وهنأت عبرها الشعب اليمني بالذكرى الـ 26لثورة سبتمبر المجيدة،وأشادت بدور الأخ مدير عام المديرية في مساهمته في دعم النادي باعتماد مشروع إعادة تأهيل مبنى النادي وتنفيذه ومتابعته وتسهيله للكثير من أمور النادي.

كما أشادت بدور الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن لتفاعله الدائم مع قضايا واحتياجات النادي المختلفة.

كما وجهت الشكر والتقدير للأخ محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة لدوره الكبير في دعم كرة طائرة النادي وفريقها الأول ماديا ومعنويا، الذي كان له الأثر الكبير والفعال في جانب تطور مستوى ممثل النادي في دوري الأولى وبقائه في مصاف أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

حضر حفل التكريم الإخوة محمد عبدالكريم الجباري مدير عام مديرية التواهي ود. محمد أحمد موسى العبادي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية وجمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحسن أحمد صالح رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة وطه محمد نعمان رئيس النادي ود.فائزة عبدالرقيب أمين عام النادي وسامي سعيد عبدالرحمن مسئول النشاطات بالنادي وآخرون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى