في أول تصريح له .. مدرب الصقر أمين السنيني لـ «الأيام الرياضي»:أعمل على إعادة الفريق إلى مسار المنافسة وتعزيز مكامن القوة

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

> يواصل فريق صقر تعز استعداداته للدوري العام تحت قيادة مدربه الجديد الوطني الكابتن أمين السنيني، وذلك في مقر النادي، وفي أول تصريح له قال الكابتن أمين السنيني لـ «الأيام الرياضي»:«نحن الآن في البداية مع الصقر.

ونعمل على إعادة ترتيب أوراق الفريق وإعادته إلى مسار المنافسة، خاصة بعد أن استغنت الإدارة عن عدد من اللاعبين مثل أولاد الزريقي والعميسي، وكذلك عودة علي العمقي إلى ناديه السابق شعب حضرموت».

وأضاف السنيني: «لقد لمست تعاونا كبيرا ورغبة من الإدارة واللاعبين في إعادة الفريق إلى مسار المنافسة، ولا نقدر أن نحدد الرؤية من البداية، ولكن الصقر يمتاز بإمكانات مثل الملعب والأضواء الكاشفة والبنية التحتية والتي هي إلى حد ما مساعدة».

وعن برنامجه التدريبي قال السنينني:« نسير في أكثر من اتجاه في إعداد الفريق، وكذلك إعداد اللاعبين المتواجدين والمتمثل في إدماج اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى أننا نعمل على إيجاد بدائل للاعبين المستغنى عنهم وفقاً لمراكزهم».

وعن مكامن الضعف في الفريق أكد السنيني بالقول:«للأسف لم أتابع الصقر في الموسم الماضي لأنني كنت أشرف على فريق التـــــلال، والآن نحاول سد مكامن الخلل في كل الخطوط، بمساعدة الجميع وفقـــا للتقاريـــر الفنية السابقـــة،وممـا لاشك فيــه أن أي فريق له مكامن خلل، ونحن نحاول سد هذه الثغرات وتجـاوز نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى