غدا نصر الضالع والشعلة في نهائي مسابقة كأس الفقيد المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تأهل فريق نصر الضالع إلى المباراة النهائية لوقائع مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم، برعاية دقيق السنابل، وتقام منافساتها على ستاد 22مايو الدولي بعدن.

وجاء تأهل فريق نصر الضالع بعد فوزه مساء أمس على فريق حسان 1/3، فيما تأهل فريق الشعلة بعد فوزه على خنفر 0/2.

وستقام المباراة النهائية مساء غد الأحد وسط حضور مميز لقيادات المحافظة والرياضيين.. هذا وقد أسفرت مباريات الدور الثاني عن ما يلي:

فوز نصر الضالع على الفجر الجديد بضربات الترجيح 4/5 بعد تعادلهما إيجابيا 1/1 في الوقت الاصلي، كما فاز حسان على وحدة عدن 4/صفر، فيما تجاوز الشعلة فريق التلال 1/2، وفاز خنفر على الصقر بضربات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1/1.

< الزميل شائف الحدي، المسؤول الإعلامي لنادي النصر الرياضي أسهم بجهد طيب وملموس في مشاركة الفريق بهذا الشكل المشرف، حيث كان فريق نصر الضالع فاكهة مسابقة الفقيد المريسي لهذا العام، وقدم عروضا جيدة، وتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية بجدارة واستحقاق.. ونأمل من إدارة النادي تقديم المزيد من الدعم والرعاية والاهتمام بهذا الفريق ليأخذ مكانه المناسب بين الكبار.

< نادي الروضة تقدم بشكوى ضد حكم مباراته أمام الصقر في الدور الأول للمسابقة إلى رئيس اتحاد الكرة بعدن، حيث فند في رسالته (التي استلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها) أبرز ما قام به الحكم من خروقات أثناء إدارته لهذه المباراة.

< فريق خنفر كان بحق مفاجأة المسابقة، وتجاوز فرقا كبيرة، وظهر بصورة جيدة أعادت إلى الأذهان أيام هذا الفريق الخنفري الذهبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى