المصافي بطلاً لكأس الرئيس الخامسة بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

>
أحرز فريق المصافي مساء أمس بطولة كأس الرئيس الخامسة لكرة القدم الخماسية التي أقيمت تحت رعاية البنك الاهلي اليمني فرع عدن على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بالشيخ عثمان.

وجاء فوز المصافي في المباراة النهائية على التربية والتعليم بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد،وجاء في المركز الثالث فريق اليمنية والمطار الذي فاز على مجموعة هائل سعيد (4-3) .

وفي ختام المباراة قام الاخوة الضيوف جمال اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، عزيز سالم رئيس فرع الاتحاد اليمني للكرة بعدن ود . أحمد سنكر نائب المدير العام للشئون المالية والادارية للبنك الاهلي اليمني و سالم التميمي مدير مطار عدن بتسليم فريق المصافي كأس البطولة والميداليات الذهبية والجوائز المالية وكأس خاصة للاحتفاظ بها إلى الأبد ، كما كرم فريق التربية بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية والجوائز المالية ، وكرم فريق اليمنية والمطار بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية ، وكرم المهاجم الشهير شرف محفوظ كهدافً للبطولة برصيد 35 هدفاً كما كرم اللاعب المخضرم عبد الرزاق ابراهيم لاعب نادي شمسان السابق والكهرباء حالياً لكونه أكبر اللاعبين سنا .

وفي تصريح قصير لـ «الايام الرياضي» قال د. أحمد علي سنكر:«نحن سعداء بالاختتام الرائع الذي صادف يوم الذكرى الـ46 لثورة 26 سبتمبر وسعداء أكثر بفرحة الشباب بهذه الذكرى خاصة وأنهم شاركوا معنا في هذا الحفل الختامي الذي خرج بثوب قشيب وأعد كل الشباب الذين ساهموا في إنجاح هذا المهرجان بمواصلة دعم البطولات القادمة ودعمهم في مثل هذه البطولة الغالية على قلوبنا جميعا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى