العودة إلى عشه الأول جاءت.. علي العمقي رسميا في شعب حضرموت وخالد متعافي في الصقر وعيون الشعب في تنزانيا

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> يدافع اللاعب الوطني علي عبود العمقي رسميا في هذا الموسم 2008 -2009م عن ألوان الفريق الأول لنادي شعب حضرموت، وقد شارك اللاعب في التمارين الأولى لفريق الشعب ابتداء من يوم أمس الأول الخميس.

وكانت إجراءات الانتقال من نادي الصقر في تعز قد جرت في أجواء هادئة ومتفاهمة بين ناديي الشعب والصقر انتهت بعودة العمقي إلى عشه الأول الذي ترعرع بين أحضانه وبدأ بداياته الأولى معه منذ موسم 94- 1995م، وهو الموسم الذي شهد المشاركة الأولى لعلي العمقي في صفوف الفريق الأول لنادي شعب حضرموت، وحقق معه بطولة كأس الرئيس ووصافة الكأس، ثم انتقل قبل ثلاثة مواسم وتحديدا في موسم 2005- 2006م إلى صفوف فريق الصقر بالحالمة تعز وأحرز معه بطولة الدوري العام وبطولة كأس الوحدة.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» أعرب علي العمقي عن سعادته للعودة إلى صفوف فريقه الأول شعب حضرموت قائلا: «أتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة النادي والجمهور الغفير، وأن أقدم المستوى المأمول الذي يؤهلنا لرسم الفرحة على وجوه كل جمهور حضرموت».

وأضاف:« لقد جاءت العودة إلى الشعب بموجب طلب إدارة الشعب ونتيجة لظروفي الأسرية قبلت العودة..والشعب بيتي الأول، وأنا لست بغريب على بيتي»، وتابع يقول:«أشكر كل من سعى لإنجاح انتقالي سواء في حضرموت أو في تعز، ولا أنسى أن أقدم كل آيات الشكر والتقدير لإدارة نادي الصقر في تعز وأخص بالذكر رئيس النادي الأستاذ شوقي أحمد هائل ونائبه الأستــاذ رياض الحروي وكل أعضاء الإدارة وجمهور نادي الصقر في تعز على التفهم الكبير الذي أبدوه تجاه موضوع العودة للشعب، وعلى التعاون الكبير الذي قدموه لي خلال الثلاثة المواسم الماضية التي قضيتها في ربوع الحالمة التي لم أشعر خلالها بالغربة، لذلك سيظل لنادي الصقر بالنسبة لي موقعا خاصا، ولن أنسى الأيام الجميلة التي عشتها هناك، وأكرر شكري الجزيل لإدارة الصقر وجمهور الصقر وجمهور تعز بشكل عام، وأشكرهــم على الحفاوة التي لاقيتهـــا خلال فترة احترافي في الحالمة تعز.

جدير بالإشارة أن فريق نادي شعب حضرموت قد خسر بشكل رسمي عطاءات مدافعه الشاب خالد متعافي الذي انتقل رسميا إلى صفوف الصقر وبدأ تمارينه الاستعدادية في صفوفه، كما فقد عطاءات لاعبه منصر باحاج، ويواصل الشعب حاليا مساعيه لاستقدام مدرب للفريق لم تتضح هويته إلى الآن.. كما يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين من تنزانيا وبعض اللاعبين المحليين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى