المكلا يتوج بكأس بطولة بيكو الرمضانية بإب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> توج فريق المكلا بطلا لكأس بطولة بيكو الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة إب بعد فوزه على فريق إب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس على ملعب المصلى بإب في البطولة التي تنظمها بيكو بدعم ورعاية الشيخ عارف المنصوب رجل الأعمال الأول في إب، وقد حفلت المباراة بين المكلا وإب في نهائي البطولة على جانب من الإثارة والمتعة وحضور كبير.

وفي ختام المباراة قام راعي البطولة الشيخ عارف المنصوب ومعه عدد من المسئولين بتتويج البطل وتوزيع الكؤوس، حيث تم تكريم فريق المكلا بكأس البطولة.. وقد نال أحسن حارس مجدي المحنى في البطولة، ونال عائد التميم هداف البطولة، ونال أحسن لاعب حسام الرحبي، ونال اللاعب المثالي أحمد العراقي، وتم تكريم اللجان الإعلامية.

إلى ذلك أقيم ليلة أمس الأول حفل تكريم فئة الشباب بإب في مسابقة القرآن الكريم الرمضانية التي نظمتها الدائرة 81 بمديرية المشنة بفرع المؤتمر الشعبي العام بإب، وفي الحفل الذي شهدته صالة المؤتمر ألقى الأخ محمد إسماعيل باسلامة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية كلمة أشار فيها إلى عظمة الشهر الكريم..ونوه أن هذه المسابقة تأتي تشجيعا لفئات الشباب في المحافظة وتعليم الأجيال الناشئة لمجابهة التحديات المعادية.. كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل الأخوين إسماعيل الميتمي رئيس دائرة الإرشاد والتوجيه وعرفات شريف عضو لجنة التحكيم وتطرقت الكلمة حول استمرارية التشجيع للشباب في هذه المسابقات.. وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين الأوائل بالجوائز المالية والعينية والشهادات التقديرية بحضور عدد من المسئولين والمهتمين بإب.

وتوج فريق عمر بن الخطاب بطلا لدوري الكرة الطائرة لأندية إب بعد فوزه في المباراة النهائية عصر أمس التي أقيمت على ملعب الكرة الطائرة في نادي اتحاد إب على فريق أبوبكر الصديق بـ 1/3.. وتأتي هذه البطولة التي نظمها فرع اللعبة بدعم من الاتحاد العام للكرة الطائرة للمرة الأولى التي شاركت فيها عشر فرق..واستمرت حوالي 25 يوما، وقد شهدت المباراة قوة وإثارة وحضور كبار مسئولي الأندية.. وفي نهاية المباراة كرم فرع الاتحاد فريق عمر بن الخطاب بكأس البطولة وفريق أبوبكر الصديق في المركز الثاني بالجوائز والهدايا.. أدار المباراة عارف الزنم وعبدالكريم عمر وأحمد الحماوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى