الرعد بطلاً لدوري صيرة للفرق الشعبية

> عدن «الأيام الرياضي » خاص :

>
توج عصر امس الاول السبت فريق الرعد بطلاً لدوري صيرة للفرق الشعبية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الزعفران 2/3 . المباراة كانت حماسية ومثيرة وشهدت العديد من التقلبات , استطاع الرعد من حسمها في النهاية لمصلحته ..

وعقب نهاية المباراة قام الاخوة انصاف علي مايو عضو مجلس النواب راعي الدوري والاخ عبدالحميد سعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة وخالد وهبي عقبة مدير مديرية صيرة و د. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم بتسليم كابتن فريق الرعد كأس الدوري فيما تسلم كابتن الزعفران كأس المركز الثاني.

وتم اختيار الاخوة مختار محمد حسن مدرب فريق العيدروسي ورياض باهرمز مدرب فريق شباب كريتر وفتحي سنان مدرب الخساف كأفضل المدربين ولاعب فريق رونالدو سامر حسن كأفضل لاعب ومهاجم فريق رونالدو محسن القروي هدافا للدوري برصيد 7 أهداف والحكم الشاب فراس أزهر كأفضل حكم ..

ملاحظة على الدوري

على الرغم من كثافة الفرق المشاركة في الدوري والتي بلغ عددها 30 فريقا إلا أن ما تم ملاحظته هو قلة اللاعبين من مدينة كريتر في المباراة النهائية ولهذا نرجو إعادة النظر في هذا الامر في الموسم القادم حيث يكون هناك ثلاثة لاعبين على الأقل من خارج المديرية فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى