أبناء دثينة يطالبون وزارة الشباب والرياضة الاعتراف بنادي «قلعة دثينة»

> لودر «الأيام الرياضي» سالم العور:

>
ناشد أبناء قرى منطقة دثينة م/أبين الأخ وزير الشباب والرياضة بالاعتراف بنادي قلعة دثينة والذي يضم في إطاره الجغرافي قرى الصلعاء - السويداء- امصعام- النوبة - جمعر - الحافة - جحين - بئر النخعي ،الدخلة والغافرية.

وأوضحوا في مذكرتهم بأن فريقهم قلعة دثينة يعد واحدا من أبرز الفرق الشعبية على مستوى مناطق قرى دثينة وله مشاركات في العديد من الفعاليات الرياضية التي تقيمها أندية لودر وحاز خلال مشاركاته على مراكز متقدمة وخاصة في لعبتي الطائرة والقدم.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ عمر عبده الشيابي عضو محلي لودر (سابقاً) والشخصية الرياضية والاجتماعية بمنطقة دثينة:«أنه سبق وأن تابع جهات الاختصاص بمكتب الشباب والرياضة م/أبين (سابقاً) للاعتراف بنادي قلعة دثينة إلا أن متابعاتنا وصلت إلى طريق مسدود في السابق».. وأضاف الشيابي أن «فريق قلعة دثينة يمتلك طاقات شبابية وقاعدة جماهيرية ورياضية كبيرة ويمارس العديد من الأنشطة الرياضية في الألعاب المختلفة،وسبق لهذا الفريق أن رفد عددا من الأندية الرسمية بالعديد من اللاعبين مثل اللاعب مصطفى عبدالله القمرة،(وحدة عدن «طائرة») وحسين محمد الربيزي (نصر الضالع «قدم») وعبدالملك أحمد جخبة (نصر الضالع «طائرة») وناصر عبدالله جريش (نادي العين حارس مرمى) وعبدالرحمن الصالحي (شباب البيضاء حارس) وغيرهم».

وناشد أبناء دثينة وزير الشباب والرياضة بالاعتراف بنادي«قلعة دثينة»وذلك بتوجيه مكتب الشباب والرياضة م/أبين باستكمال إجراءات ملف «فريق قلعة دثينة» والاعتراف المؤقت بهذا النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى