مسابقات سلوية رمضانية لفقيدي شعب حضرموت الحمومي وغانم

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> نظم نادي شعب حضرموت خلال اليومين الماضيين من رمضان المبارك مسابقات تنشيطية تنافسية في كرة السلة حملت إسمي فقيدي النادي في كرة السلة (بدر الحمومي وعبدالله غانم).

وأشرف عليها اللاعب الدولي السابق الكابتن سعيد فرج الرمادي، وأقيمت على الأضواء الكاشفة لملعب الشعب، وقسمت الفرق إلى (كبار وناشئين)، وتوزعت على 4 فرق هي (اليرموك، القادسية، أحد، بدر).. وفاز اليرموك على بدر 21/25.. والقادسية على أحد 21/26..واليرموك على القادسية 22/32.

كما أجريت عدد من المسابقات المهارية في (الدانك) فاز بالمركز الأول نائف العليي والثاني أحمد يوسف.. وفي التصويب من المنطقة الحرة فاز بالمركز الأول زيدون كريم علاوي والثاني أيمن بن ثابت..وفي التصويب من داخل القوس ومن مختلف الأماكن فاز بالمركز الأول أصيل عبدالله النهدي والمركز الثاني أوسان عمرة.

وفي التصويب من خارج القوس فاز نائف العليي وسالم باحمران وفي التصويب من الحركة «سلمية» فاز بالمركز الأول فهد العكبري والثاني أحمد بونمي.

وفي ختام هذه المسابقات قام الإخوة صالح سعيد النقيب نائب رئيس نادي شعب حضرموت وخالد سالم المنهالي الأمين العام المساعد بالنادي ود. سالم بن سلمان المدير العام للأنشطة الطلابية في جامعة حضرموت ود. خالد الرباكي نائب عميد كلية البيئة والأحياء البحرية في جامعة حضرموت وفؤاد سعيد وحدين عضو اللجنة الفنية في نادي الشعب بتوزيع الكؤوس والجوائز على فريق اليرموك بطل دوري الفقيد بدر الحمومي وعلى الفائزين في الألعاب الفردية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى